بالصور والأسماء.. “تنمية المبرز” تختار مجلس إدارتها الجديد

Estimated reading time: 6 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

عقد مساء أمس الخميس، اجتماع توزيع المناصب الإدارية للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز، بعد صدور قائمة أعضاء مجلس الإدارة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المرشح لمجلس الإدارة، وذلك بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الأحساء أحمد بن سعود الفضلي، ورئيس مجلس إدارة اللجنة المهندس عدنان العفالق، ومشرفي اللجنة من مركز التنمية المشرفين على الاقتراع صالح الخميس، وعلي البحراني، وجميع أعضاء مجلس الإدارة الجدد.

وفي بداية الاجتماع، الذي استهل بآيات من الذكر الحكيم تلاها عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن العقار، رحّب المدير التنفيذي للجنة وجدي بن محمد السعيد، بجميع الحضور وبأعضاء المجلس في هذا الاجتماع الذي وصفه بالمبارك.

ومن جانبه، نبّه رئيس مجلس الإدارة السابق المهندس عدنان العفالق، في كلمته خلال الحفل، بأهمية التنمية الاجتماعية وخدمة الناس والوطن وبذل الجهد المضاعف في تكملة مسيرة اللجنة، متطرقًا في كلمته إلى المشاريع التنموية للجنة ومدى الاستفادة منها.

وأثنى “العفالق” على أعضاء اللجنة السابقين والمؤسسين لها والباذلين الجهود الطيبة، وشكر مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الأحساء؛ على حضوره ودعمه للجنة ووقوفه معهم في كل صغيرة و كبيرة.

إلى ذلك، قدّم “الخميس”، طريقة الاقتراع، حيث جاءت مراحله على النحو التالي: منصب رئيس مجلس إدارة اللجنة وحصل عليه إبراهيم بن صالح الرميح، ومنصب نائب رئيس مجلس الإدارة وحصل عليه نامي بن مهنا النامي، وأمين صندوق اللجنة وحصل عليه فهد بن صالح القعود، وعضوية كل من المهندس إبراهيم بن عبد الله البراك، والمهندس عبدالعزيز بن عبداللطيف المخايطة، وخالد بن محمد بووشل، وسعد بن صالح التركي، وعبداللطيف بن خالد السعيد، وعبدالرحمن بن عبدالعزيز العقار.

وبدوره، شكر رئيس مجلس إدارة اللجنة الجديد إبراهيم بن صالح الرميح، في كلمته، أعضاء المجلس السابق، مرحباً بأعضاء المجلس الجديد، حاثاً إياهم على بذل الجهد في إكمال مسيرة من سبق في اللجنة.

وأخيرًا، هنأ مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الأحساء أحمد بن سعود الفضلي، في كلمته، مجلس أعضاء اللجنة، شاكراً لمجلس إدارة اللجنة السابقين جهودهم الطيبة، معرجاً على الاستفادة من إمكانيات اللجنة ومشاريعها التنموية والاستفادة من خبرات الأعضاء السابقين في المجلس للاستشارات وتبادل الخبرات.

التعليقات مغلقة.