“شريعة الأحساء” تحاضر عن بعد حول “أهمية العقيدة في حياة المسلم”

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

أقامت وحدة التوعية الفكرية بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء، مؤخرًا، محاضرة عن بعد عن طريق برنامج الزوم، بعنوان “أهمية العقيدة في حياة المسلم” للدكتورة سارة بنت صالح بن عبدالرحمن العجيري عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وفي السياق، ذكر رئيس وحدة التوعية الفكرية بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء الدكتور خالد بن حمد الخالدي، أن المحاضرة تضمنت ستة محاور هي: (تعريف العقيدة – أركان العقيدة – مصادر العقيدة – خصائص العقيدة – أهمية العقيدة في حياة المسلم – أهمية العقيدة في تقوية مناعة الفرد ضد الأمراض والأوبئة وخاصة ضد فيروس كورونا “كوفيد ١٩”).

وأكد الدكتور خالد الخالدي، أن الجميع استفاد من هذه المحاضرة، مشيرًا إلى أن غرفة الزوم امتلأت منذ أول ثلاث دقائق من بدء بث المحاضرة.

وأعرب “الخالدي” عن شكره وتقديره لعميد الكلية فضيلة الشيخ الدكتور ياسر بن عبدالعزيز الربيع؛ على جهوده الكبيرة ومتابعته وتحفيزه لمثل هذه البرامج المفيدة، كذلك شكر الدكتورة سارة العجيري على هذه المحاضرة القيمة، والدكتور عبدالله العامر الذي كان مشرفًا على الدعم الفني للمحاضرة، وجميع من حضر واستفاد من المحاضرة من هيئة التدريس والطالبات، سائلًا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.