121 طفلًا يجتازون رحلتهم التعليمية “عن بعد” للفصل الأول بروضتي بر الأحساء

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أجتاز 121 طفلًا بروضتي البر بالهفوف والمبرز التابعة لجمعية البر بالأحساء، رحلتهم التعليمية “عن بعد” للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1442/1441هـ.

وفي السياق، ذكر مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف، أن روضتي البر بالهفوف والمبرز أتمتا البرامج التعليمية للأطفال؛ بما يتوافق مع خطة وزارة التعليم (في التعليم عن بعد) للأطفال خلال الفصل الدراسي عبر منصة (teams).

وأوضح “البوسيف” أن البرامج التعليمية اشتملت على تعليم الأطفال الحروف والأعداد وسور قرآنية وبرامج دينية، إضافة إلى تعلم اللغة الإنجليزية وتجارب علمية مختلفة ومتنوعة، حظيت بتفاعل الأطفال وأولياء الأمور مع الدروس التعليمية المقدمة عبر المنصة طوال الرحلة التعليمية.

ولفت “البوسيف” أن مديرة روضة الهفوف مريم المساعد ومديرة روضة المبرز نوره الريحان، تابعتا سير الرحلة التعليمية منذ انطلاقتها وحتى ختام البرنامج، الذي قدمت فيه شهادات الشكر والهدايا للأطفال، إضافة إلى تقديم هدايا لأولياء الأمور؛ على جهودهم المبذولة وتعاونهم في تسهيل عملية التعليم عن بعد خلال الفصل الدراسي الأول.

يذكر أن الجمعية أطلقت الدراسة الافتراضية بروضتي البر بالهفوف والمبرز؛ وفق تنظيمات وزارة التعليم باستخدام منصة الروضة الافتراضية، والتي جاءت لاستمرار الرحلة التعليمية لرياض الأطفال في ظل ظروف جائحة كورونا.

التعليقات مغلقة.