إبرام اتفاقية بين “إطعام” و”الضمان الاجتماعي” لتفعيل دعم المستفيدين بالإعانات الغذائية

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أبرمت الجمعية الأهلية للطعام (إطعام)، ووكالة التمكين والضمان الاجتماعي بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مؤخرًا، اتفاقية تعاون لتفعيل برنامج دعم المستفيدين المدرجين بالضمان الاجتماعي بالمواد الغذائية، وبناء قاعدة بيانات للعملاء المستفيدين من برامج الجمعية.

وقد وقع الاتفاقية وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لشؤون التمكين والضمان الاجتماعي المهندس إبراهيم بن يوسف المبارك، والرئيس التنفيذي لجمعية إطعام فيصل بن محمد الشوشان.

وتدعم هذه الاتفاقية خطوات جمعية إطعام نحو توجيه الدعم الغذائي للمستحقين من مستفيدي الضمان الاجتماعي في مناطق (الرياض، والشرقية، ومكة المكرمة)، وبما يساهم في توسعة نطاق التوزيع الغذائي في المحافظات والقرى التابعة للمناطق الجغرافية الثلاثة.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لـ”إطعام”، عن شكر مجلس إدارة الجمعية وكل منسوبيها لمقام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ولوكالة التمكين والضمان الاجتماعي؛ على تجاوبها وتفاعلها مع الجمعية في سبيل دعم منسوبي الضمان بالإعانات الغذائية، مشيراً الى أن جمعية إطعام أنشأت مؤخراً، مركزاً متخصصًا بالعملاء وعلاقات المستفيدين؛ يعمل على تسهيل الوصول للمستحقين من الخدمات بأفضل وسائل الخصوصية، وبما يساهم في تحقيق التكافل الاجتماعي بشكله السليم.

التعليقات مغلقة.