تدشين مركز لقاحات كورونا بالأحساء وإضافة 3 أخرى مطلع الأسبوع المقبل

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

دشّنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، مركز لقاحات كورونا الرئيسي في محافظة الأحساء، في مقر المعهد الوطني للتدريب الصناعي (NITI) طريق مطار الأحساء الدولي.

وفي هذا السياق، أكد تجمع الأحساء الصحي، تجهيز مركز اللقاحات الرئيسي بجميع الخدمات الأساسية وبتصميم يسمح باستقبال أعداد كبيرة وبطريقة منظمة؛ بما يتماشى مع التدابير الاحترازية والوقائية، وبسعة (٩٦) عيادة.

وكشف “التجمع” عن أنه يعمل حاليًا لإضافة (٣) مراكز لتلقي اللقاحات مطلع الأسبوع المقبل، ليصل مجموع العيادات (٢٠٠) عيادة، يديرها نخبة من الطواقم الطبية المتخصصة، وموزعة جغرافيًا في مختلف مدن المحافظة لضمان سهولة وصول المستفيدين، وذلك في كل من مستشفى الملك فيصل العام في مدينة الهفوف، ومستشفى الأمير سعود بن جلوي في مدينة المبرز، ومستشفى العمران العام في مدينة العمران، وبطاقة استيعابية إجمالية تتجاوز (١٠.٠٠٠) مستفيد يوميًا.

وبهذه المناسبة، دعا تجمع الأحساء الصحي المواطنين والمقيمين للمبادرة بالتسجيل عبر تطبيق صحتي؛ لأخذ اللقاح؛ حفاظًا على صحتهم وسلامتهم -بإذن الله- من الإصابة بفيروس (كورونا) المستجد، مجددًا تذكير الجميع بمجانية اللقاح للجميع؛ إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة في سبيل التصدي لتفشي فيروس (كورونا) المستجد في المملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.