“الفتح” يبرم اتفاقية شراكة مجتمعية مع جمعية الذوق العام

Estimated reading time: 7 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

أبرمت إدارة نادي الفتح الرياضي بالأحساء، مساء الأربعاء الماضي، اتفاقية شراكة مجتمعية مع الجمعية السعودية للذوق العام، حيث مثل النادي رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد بن عبدالعزيز العفالق، فيما مثل الجمعية نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور خالد بن محمد العبدالكريم.

وبهذه المناسبة، أقيم حفل قدمه عضو المسؤولية الاجتماعية بالنادي عزام الربيعة، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي، ومدير المسؤولية الاجتماعية عمر الحسن، وعددٍ من الإعلاميين.

وفي كلمة لرئيس مجلس إدارة نادي الفتح الرياضي المهندس سعد العفالق، رحب من خلالها بالحضور، معبرًا عن سعادته وفخره بهذه الاتفاقية، وأن إدارته تسعى دائمًا لتفعيل الذوق العام في كافة الجوانب منذُ زمن طويل من خلال تطوير السلوكيات الإيجابية داخل المستطيل الأخضر وخارجه على مستوى اللاعبين والإداريين وجميع منسوبي النادي؛ من أجل أن يكونوا القدوة الحسنة للمجتمع.

وقال إن لهذه الشراكة دورًا مهمًا ومنهجيًا في التطوير والتحسين في هذا الجانب من خلال سن السياسات والبرامج التطويرية والتعزيزية لمثل تلك الذوقيات، مشيدًا بما وصفه بالجهود العظيمة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في تعزيز ونشر مثل هذه التوجهات، وأن إدارة النادي تفخر بأن تكون جزءًا من هذا التوجيه، معربًا عن شكره لجميع الحضور وكل العاملين على إقامة هذه الشراكة وفي مقدمتهم المسؤولية الاجتماعية بالنادي.

ومن جهته، رحب نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للذوق العام الدكتور خالد بن محمد العبدالكريم، بالحضور، وتحدث عن جمالية واحة الأحساء وتميزها بالذوق العام، معربًا عن شكره لإدارة المهندس سعد العفالق لحسن الاستقبال وكرم الضيافة، وكذلك الحرص على إتمام هذه الاتفاقية من أجل التعاون بين النادي والجمعية.

أبدى “العبدالكريم” إعجابه بنادي الفتح، وأنه يمثل الذوق العام من خلال تعامله وأسلوبه وكذلك من خلال برامجه التي يقدمها، مشيدًا بالأعمال المميزة والمنظمة التي يقوم بها النادي، متطرقًا إلى أبرز مرتكزات الجمعية السعودية للذوق العام، راجيا أن تجسد هذه الشراكة تلك المرتكزات التي تقوم عليها سلوكيات الذوق العام، وأن تكون شراكة متكاملة لنشر ثقافة الذوق العام وتعزيز السلوكيات الإيجابية ضمن سلسلة من البرامج والمبادرات والمشاريع بين الجهتين.

واختتم “العبدالكريم” كلمته بتقديم الشكر لجميع الحضور وخص بالشكر إدارة النادي وكل منسوبيه، سائلا الله أن يتجدد العهد بالبطولات للنادي، وأن يكون أنموذجًا يحتذى به في تطبيق ثقافة الذوق العام.

أما المدير العام للجمعية السعودية للذوق العام بدر بن محمد الزياني، فقال إن إستراتيجية الجمعية نشر ثقافة الذوق العام في المجتمع بكافة فئاته، والمسار الرياضي من المسارات المهمة وهدفنا تعزيز ثقافة التشجيع بذوق ونبذ التعصب الرياضي بكافة أشكاله، وأن التعاون مع نادي الفتح سينتج عنه عدة برامج ومبادرات مستحدثة لإثراء ثقافة الذوق الرياضي.

وأخيرًا، وبعد توقيع اتفاقية الشراكة بين الطرفين، تداخل الإعلاميين وطرحوا تساؤلاتهم.

التعليقات مغلقة.