نادي الجيل يعقد أول عمومية “عن بُعد” في المملكة

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

عقدت إدارة نادي الجيل، برئاسة أحمد بن فهد الغنيم، مؤخرًا، الجمعية العمومية العادية للموسم ١٤٤١/١٤٤٠هـ للنادي عن بُعد، بمبادرة من مجلس إدارة نادي الجيل الرياضي بالأحساء، وموافقة من شؤون الأندية بوزارة الرياضة ممثلةً في مكتب الوزارة بالأحساء.

وتعتبر هذه الجمعية أول جمعية عمومية تُعقد عن بُعد في المملكة، حيث استخدمت فيها تقنية الزوم، بحضور مدير مكتب فرع وزارة الرياضة بالأحساء عبداللطيف بن أحمد العرادي، ومسؤول شؤون الأندية بالمكتب أحمد الشواف.

واستهلت الجمعية العمومية، بكلمة مدير مكتب الأحساء، الذي أشاد بالجهود التي يقوم به مجلس إدارة النادي في المجالات كافة، ومن ثم تحدث رئيس مجلس الإدارة الغنيم، وشكر بدوره إدارة المكتب على تعاونهم مع النادي.

ومن جانبه، قام المدير التنفيذي للنادي مروان بن خليل الذكر الله، باستعراض التقارير الفنية والإدارية والرياضية والمالية ورؤية وإستراتيجية النادي حتى 2025، إلى جانب استعراض مناشط النادي خلال الفترة الماضية والأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية.

جدير بالذكر أن الخطة التي عُرضت في الجمعية العمومية لاقت إشادة كبيرة من قبل مدير مكتب وزارة الرياضة بالأحساء عبداللطيف بن أحمد العرادي.

التعليقات مغلقة.