النموذجي يبرم شراكة مجتمعية مع “نقاء” لمكافحة التدخين

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

وقّعت إدارة نادي الفتح الرياضي بالأحساء، مساء أمس الأربعاء، اتفاقية شراكة مجتمعية مع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء)، تحت عنوان “شراكة أسمى.. رياضة أنقى”.

وقد مثّل النادي رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد بن عبد العزيز العفالق، في حين مثل الجمعية مدير فروع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بالمنطقة الشرقية أسامه بن إبراهيم الزامل، وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة قدمه عضو المسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح عزام الربيعة.

وبهذه المناسبة، رحّب المهندس سعد العفالق فيها بالحضور، وبارك هذه الشراكة والتي وصفها بالمثمرة والناجحة، كذلك شكر بدوره وبالنيابة عن مجلس إدارته، مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية عمر بن أحمد الحسن، فيما يقوم به من أدوار كبيرة من خلال إجراء عدة شراكات مجتمعية مثمرة.

ومن جانبه، أعرب مدير فروع الجمعية الخيرية بالمنطقة الشرقية لمكافحة التدخين أسامة الزامل، عن شكره لإدارة نادي الفتح على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مثمنًا الجهود المبذولة من قبل إدارة النادي في الأدوار المجتمعية التي يقوم بها من خلال المسؤولية المجتمعية بقيادة عمر الحسن، وباقي أعضاء الإدارة، داعيًا أن تعطي هذه الشراكة ثمارها على الجميع.

أما عضو إدارة المسؤولية الاجتماعية عزام بن خالد الربيعة، فأشار إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن شراكات مجتمعية عدة كان هدفها الأول أفراد المجتمع، مؤكدًا أنها أتت من حرص إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي على نشر ثقافة الوعي الصحي من خلال مكافحة التدخين وخفض نسبة المدخنين داخل وخارج أسوار النادي.

التعليقات مغلقة.