15 لاعبًا بنادي الصم بالشرقية ينالوا الحزام الأصفر في التايكوندو

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم” 

تجاوز (١٥) لاعبًا من البراعم بنادي الصم بالمنطقة الشرقية، مؤخرًا، الدورة التدريبية في لعبة التايكوندو حيث تم منحهم الحزام الأصفر بعد شهرين من تنفيذ البرنامج.

وكان النادي قد أطلق العديد من الألعاب المتنوعة ومنها لعبة التايكوندو التي لاقت إقبالًا كبيرًا من قبل البراعم، حيث تخرجت أول دفعة بعد تجاوزهم البرنامج التدريبي المكثف الذي وضع لهم عن طريق مدرب لعبة التايكوندو الكابتن كامل عواجي، الذي أشرف على تدريب البراعم عبر تنفيذ أساسيات اللعبة وبرامج التقوية والمرونة، إلى جانب الألعاب الترفيهية؛ لتحفيزهم قبل اجتيازهم اختبارات الأحزمة والبرنامج الذي يعد الأول من نوعه يتم تطبيقه ضمن النشاطات الرياضية بنادي الصم.

وفي السياق، أكد رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد ركن شداد العمري، أن استهداف ذوي الاحتياجات الخاصة من أهداف الاتحاد في المرحلة المقبلة، موضحًا أن “البارا تايكوندو” يعد جزءًا من خطط اللعبة عالميًا ويقام لهم منافسات خاصة ودورات تأهيلية للمدربين والحكام.

في حفل اختتام البرنامج، قدم رئيس مجلس إدارة نادي الصم الدكتور ناصر بن صعب الشمري، الشكر لرئيس الاتحاد السعودي لرياضة التايكوندو شداد بن طالع العمري؛ على جهود الاتحاد في منح البراعم الصم شهادات الحزام الأصفر كأول برنامج ينفذ على مستوى الأندية.

التعليقات مغلقة.