طرح 120 وظيفة في لقاءين للتوظيف بتقنية الأحساء

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم” 

نظّمت الكلية التقنية بالأحساء متمثلة في مكتب التنسيق الوظيفي، مؤخرًا، في القاعة المتعددة الأغراض بمبنى رقم (9)، لقاءً توظيفيًا لصالح شركة نابكو الوطنية، بحضور عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن الكلية، ووكيل الكلية لشؤون المتدربين غازي بن صالح العيد.

وبدوره، ذكر مدير مكتب التنسيق الوظيفي بالكلية عبدالعزيز بن محمد الدحيلان، أن اللقاء استهدف الخريجين من الوحدات التدريبية بالمنطقة ووصل عدد المرشحين إلى 50 خريجًا من مختلف التخصصات للعمل لدى الشركة في فروعها المنتشرة بالمملكة ومنها الأحساء.

وفي الأثناء، قدمت مسؤولة التوظيف في الشركة هدى اليوسف، ومدير مسؤول التوظيف علاء العبدالباقي، عرضًا تقديميًا عن الشركة وأهدافها ومشاريعها والوظائف المطلوبة ومواقعها والمزايا التي يحصل عليها الموظف.

وفي سياق متصل، نظمت الكلية مؤخرًا، لقاء توظيفًا لخريجي تخصص ميكانيكا سيارات لصالح شركتين متعاقدتين مع كبرى الشركات العالمية تم مقابلة 70 خريجًا للعمل في الشركتين، حيث تم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين وفق الاحترازات والإجراءات الصحية والأعداد المتبعة؛ بدءًا من عملية الدخول للمسرح بلبس الكمامة وقياس الحرارة والتباعد الجسدي والدخول لقاعة الانتظار على دفعات؛ إلى دخول قاعة المقابلة، ومن ثم الخروج من باب آخر.

التعليقات مغلقة.