“العنزي” مشرف القيادة المدرسية بالمبرز يحصل على درجة الماجستير في الجغرافيا

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

حصل مشرف القيادة المدرسية في مكتب التعليم بالمبرز بمحافظة الأحساء محمد بن مبرد العنزي، أول يوم الخميس، على درجة الماجستير في الجغرافيا من جامعة الملك فيصل – كلية الآداب – قسم الدراسات الاجتماعية، عن رسالته المعنونة بـ”التحليل المكاني لمدارس التعليم العام الحكومي للبنين في مدينة المبرز”.

وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور سعيد الحسيني الأستاذ في قسم الدراسات الاجتماعية بجامعة الملك فيصل (مشرفًا ومقرِّرًا)، والدكتور محمد المقري الأستاذ المشارك في قسم الجغرافيا بجامعة الملك سعود (ممتحنًا خارجيًا)، والدكتور مجدي أبوالنصر الأستاذ المشارك في قسم الدراسات الاجتماعية بجامعة الملك فيصل (ممتحنًا داخليًا)، حيث أوصت اللجنة بقبول الرسالة ومنح الطالب درجة الماجستير.

وقد حضر تلك المناقشة العلمية عدد من زملاء “العنزي” في العمل وأصدقاء الدراسة الجامعية، كما شرّف تلك المناقشة رئيس قسم الدراسات الاجتماعية في كلية الآداب الدكتور دايل الخالدي، وأعضاء هيئة التدريس في قسم الدراسات الاجتماعية بكلية الآداب.

ومن جانبها، تبارك “الأحساء اليوم”، لـ”العنزي”، هذا الإنجاز والدرجة العلمية، سائلةً المولى له التوفيق والسداد، وأن يجعل هذه الشهادة عونًا له على طاعته، وأن يبارك فيه وله وعليه وفي علمه ووقته وجميع أمره.. إنه ولي ذلك والقادر عليه، ومنها إن شاء الله لدرجات علمية أعلى.

التعليقات مغلقة.