الأمير بدر يستقبل رئيس القطاع الشرقي للمياه الوطنية ويطلع على المشاريع البيئية المنجزة بالأحساء

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، اليوم الخميس، في مكتبه بمقر المحافظة، رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية المهندس حمدي بن دبشي الشراري، يرافقه مدير عام المشاريع بالقطاع المهندس فرحان بن بيوض العنزي، ومدير فرع المياه بمحافظة الأحساء المهندس علي بن عبدالله الشهري.

وفي الأثناء، نوّه سموه بما حظي به قطاع المياه ضمن القطاعات الخدمية من تطور متواصل بفضل الله ثم بفضل دعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وحرصهما على تطوير وتمكين الأجهزة الخدمية من أداء تقديم الخدمات للمواطنين والارتقاء بها، وإيصال الخدمات لهم.

ومن جانبه، ذكر رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية، أن هذه الزيارة تأتي لإطلاع سمو محافظ الأحساء على المشاريع البيئية بمحافظة الأحساء، التي تم الانتهاء منها، والتي سوف تسهم في زيادة نسب التغطية بالخدمات وتحسين جودة الخدمات المقدمة ورفع الكفاءة التشغلية.

وكشف المهندس حمدي الشراري، أن شركة المياه الوطنية تعمل على مشاريع تبلغ تكلفتها أكثر من 52 مليون ريال لخدمة أكثر من 10 آلاف مستفيد جديد بالمحافظة من خلال تنفيذ وذلك شبكات بطول 67 كيلومترًا، معربًا عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة، مؤكداً ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن.

التعليقات مغلقة.