أطباء مستشفى الأمير سعود بن جلوي في ضيافة دار الآل والصحب بالأحساء

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

زار عدد من أطباء مستشفى الأمير سعود بن جلوي، مؤخرًا، دار الآل والصحب الوقفية فرع الأحساء، حيث ضم الوفد الدكتور جمال محمد عبدالهادي، والدكتور عصام سيد محمد بدوي، والدكتور سامر طه جعفر، وكان في استقبالهم مدير الدار فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن حمد الخالدي المشرف العام على وحدة الأمن الفكري بالدار، ورئيس قسم المتابعة خالد بن إبراهيم العبدالعظيم.

وفي الأثناء، أخذ الضيوف جولة على أجنحة الدار؛ بدايةً بركن المكتبة الذي يضم مجموعة كبيرة من الكتب التي تتحدث عن فضائل آل البيت -عليهم السلام- وفضائل الصحابة -رضي الله عنهم- وعددًا من الكتب التي تتحدث عن العلاقة الحميمة بين آل البيت والصحابة -رضوان الله عليهم أجمعين- وعدد من الكتب التاريخية وكتب السيرة والعقيدة والفقه.

إلى ذلك، اتجه الضيوف للاطلاع على باقي مرافق الدار، ومن ذلك مكاتب الموظفين ومكتب الدعوة الإلكترونية، ثم توقف بهم المطاف في الصالة الكبرى؛ للاطلاع على تقرير الدار السنوي وموقع آل البيت عليهم السلام الإلكتروني وأنشطة الدار المتنوعة  التي تهدف إلى جمع الكلمة ووحدة الصف تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وولي عهده الأمين صاحب السمو  الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وعلماء هذه البلاد المباركة، حيث قدَّم العرض مدير الدار فضيلة الدكتور خالد بن حمد الخالدي.

وبدورهم، أعرب الضيوف بعد نهاية العرض لأنشطة الدار، عن شكرهم لأسرة الدار على الجهود العظيمة التي يبذلونها والنجاحات الكبيرة التي يراها المجتمع يوما بعد يوم.

فيما قدّم الدكتور الخالدي، ومدير الموارد المالية فضيلة الشيخ وليد الديولي شكرهما للضيوف على هذه الزيارة الكريمة، وتم تقديم هدايا من إصدارات الدار وأخذ صورة جماعية.

التعليقات مغلقة.