لقاء وأمسية مشتركة بيّن نادي الجيل وقبس تتوج بشراكة مستدامة

Estimated reading time: 4 minute(s)

 الأحساء – “الأحساء اليوم”

عقد نادي الجيل الرياضي بالأحساء، يوم أمس الاثنين، لقاء وأمسية مشتركة مع مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي آل سعود للقرآن والسنة والخطابة (قبس) بالأحساء، حيث مثل النادي نائب رئيس مجلس الإدارة وليد بن محمد الشويهين، وفريق عمله، فيما مثل “قبس” رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي وفريق عمله، وذلك في مقر المؤسسة.

ويأتي هذا اللقاء استمرارًا للبرامج والخطط المستقبلية لإدارة الإعلام والعلاقات العامة بنادي الجيل الرياضي بالأحساء ممثلةً في لجنة المسؤولية الاجتماعية، بتوطيد العلاقات والشراكات والاتفاقيات بين النادي والقطاع الثالث في المحافظة.

وقد بدأ اللقاء بكلمة الدكتور البوعلي والذي تحدث خلالها عن أهم برامج المؤسسة ومخرجاتها وطموحاتها المستقبلية وعن أهمية الرياضة والرياضيين كونهم القدوة للنشء الحالي، وضرورة رفع مستوى ثقافتهم على مستوى الحياة الدينية أو الدنيوية.

وبدوره، ألقى “الشويهين”، كلمة شكر وتقدير للمؤسسة وأعضائها على حفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة، ثم استعرض الإستراتيجية الخاصة بنادي الجيل الرياضي وأهدافه وخططه ورسالته في الجانب الاجتماعي والرياضي والشبابي خلال الفترة المقبلة في ظل نظام الحوكمة الحالي.

إلى ذلك، أعلن الشويهين أن جميع مرافق وإمكانيات النادي وطواقمه مسخرة لخدمة المؤسسة ومستفيديها لإقامة الدورات والمحاضرات واللقاءات لمنسوبي المؤسسة.

وفي نهاية الأمسية واللقاء، قام الطرفان بتبادل الهدايا وتوقيع مذكرة تعاون وشراكة مستدامة بين الجهتين؛ بما يحقق الأهداف المشتركة لكلا الطرفين للوصول لمخرجات متميزة مرجوة.

التعليقات مغلقة.