اختتام مواجهات بطولة المملكة للأندية للبومسي 2021 وتايكوندو الترجي يفوز بكأسيها

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

حقّق فريق التايكوندو بنادي الترجي، بطولة المملكة للأندية للبومسي 2021، في افتتاحية منافسات الموسم الرياضي لنشاط الاتحاد، حيث اختتمت اليوم السبت، آخر المواجهات التي أقيمت على ملاعب نادي الرياض بمشاركة (25) ناديًا.

وقد تصدر الفريق الترتيب العام لدرجتي الشباب والأولى، وحل الهدى وصيفًا، فيما جاء الفرع ثالثًا، والنادي الأهلي رابعًا، وحصل نادي الفيصلي على جائزة الفريق المثالي، ولاعب الترجي وحيد مغيص كأفضل لاعب في فئة الكبار، ولاعب الفرع بسام الدوسري لفئة الشباب.

وفي فئتي البراعم والناشئين؛ حصل على كأسها أيضًا نادي الترجي، وحل الفرع ثانيًا، وتراجع الهدى للمركز الثالث، والأهلي رابعًا، فيما حصل نادي الرياض على جائزة الفريق المثالي.

وفي الأثناء، توّج الأبطال عضو مجلس الإدارة محمد بن زيد الوبران، الذي هنأ الأندية بعودة النشاط الرياضي، وقال: إن توجيهات رئيس الاتحاد العميد ركن شداد العمري الدائمة الالتزام بالاحترازات الوقائية، حيث يحرص الاتحاد على تفعيل تعليمات وزارتي الصحة والرياضة للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيدًا في الوقت ذاته بالمستوى الفني الذي قدمته الأندية على مدى ثلاثة أيام، مؤكدًا أن ذلك سينعكس على عطاء المنتخب السعودي للبومسي بدرجاته الثلاث.

التعليقات مغلقة.