وكيل “البلدية والإسكان” يزور “ترميم” يشيد بمسيرتها الناحجة ترميم منازل الأسر الأشد حاجة

Estimated reading time: 6 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

زار وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسكان التنموي المهندس أحمد بن علي القرعاوي، يرافقه مدير عام فرع شؤون الإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله المويهي، مؤخرًا، جمعية ترميم بالشرقية، حيث كان في استقبالهما رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس حمد بن ثواب الخالدي، ونائبه المهندس محمد خالد التركي.

وفي الأثناء، تجوّل القرعاوي بمقر الجمعية، وتعرف على ما تقدمه إداراتها وأقسامها المختلفة في خدمة المستفيد، كذلك شاهد معرض ترميم الذي تظهر فيه حالة المنازل التي تم ترميمها والتغيرات التي طرأت عليها، حيث أبدى إعجابه بمستوى المنازل بعد الترميم، والذي يوضح الجهد المهني والتخصصي المبذول بها.

إلى ذلك، قام وكيل الوزارة بزيارة لمركز سمايا للتطوع الإسكاني، بحضور مدير المسؤولية الاجتماعية ببنك البلاد ناصر المطيري؛ شريك الجمعية في العمل التطوعي.

وقد أشاد القرعاوي بالجهود التي تبذلها جمعية ترميم بالشرقية، وما حققته خلال مسيرتها الناجحة في ترميم منازل الأسر المستفيدة من خدماتها، وكان له أبرز الأثر في توفير حياة كريمة لهم، مقدماً شكره لمجلس إدارة الجمعية على التطورات المتلاحقة التي تشهدها الجمعية.

ونقل القرعاوي لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وللمتطوعين؛ تحيات وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان ماجد الحقيل، واهتمامه بما تقدمه جمعية ترميم من حلول إسكانية نوعية لمنازل الأسر الأشد حاجة، وحرص الوزير على مشاركة الجمعية مهمتها ودعمها في مشاريعها ومثمناً للدور الذي تقدمه.

ونوّه القرعاوي بأن الدعم الذي تحظى به ترميم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، له دور كبير فيما تحقق من إنجازات، مثمناً الجهود الذي يبذلها المتطوعون والمشاركة النوعية للجهات الراعية.

كما تضمنت الزيارة اجتماع للوكيل القرعاوي وفريق عمله مع رئيس مجلس إدارة ترميم ونائبه والإدارة التنفيذية؛ للتعرف على التحديات التي تواجه جمعية ترميم في مهمتها التنموية ومناقشة الحلول الممكنة لتجاوز هذه التحديات.

وتعرف القرعاوي على الأركان التي يتم فيها تدريب وتأهيل المتطوعين على مهامهم التطوعية ما بين فرص أعمال السباكة والكهرباء، والدهان، وأعمال السراميك، والزراعة.

ومن جانبه، لفت المهندس حمد الخالدي، إلي أن هذه الزيارة تأتي استمراراً للتكامل الدائم مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وتضافر الجهود لتقديم خدمات نوعية ملبية لاحتياجات المستفيدين، شاكراً الوكيل المهندس القرعاوي؛ على دعمه الدائم للجمعية.

التعليقات مغلقة.