ممثلو مراكز “بر الأحساء” يناقشون استعدادات إطلاق مشروع الأضاحي

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استعرضت جمعية البر بالأحساء، مساء أمس الأحد، نتائج وإحصائيات مشروع الأضاحي للعام الماضي، بحضور ممثلي مديري المراكز التابعة للجمعية؛ استعدادًا لانطلاق المشروع لهذا العام.

وفي الأثناء، أشار مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين الدكتور عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين، إلى أن الجمعية بدأت استعدادها مبكرًا بالتحضير لانطلاق مشروع الأضاحي بعقد اجتماع مع ممثلي المراكز شهد مناقشة الملحوظات التي تم رصدها في النسخة الماضية من المشروع، إلى جانب طرح العديد من الأفكار التطويرية التي تتناسب مع الوضع الراهن لجائحة كورونا.

وأضاف الدكتور الحسين بأنه تم تحديد آلية التواصل مع موردي الماشية بالأحساء للحصول على أفضل عروض الأسعار، وكذلك آلية للتواصل مع القائمين على المسلخ؛ لبحث آلية الذبح، وتأمين الثلاجات للنقل والتوزيع تفاديا لحرارة الأجواء من خلال اتباع البروتوكولات الصحية كافة في هذا الشأن.

ومن جانبه، أكد مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف، العمل على تسهيل طريقة توكيل الجمعية لمشروع الأضاحي عن طريق متجر البر الإلكتروني، وعن طريق المراكز التابعة للجمعية، ومكتب خدمات المتبرعين، إضافة إلى وضع آلية للتواصل المبكر مع المهتمين بدعم المشروع بالاتصال المباشر ومن خلال خطة إعلامية متكاملة عبر منصات التواصل الاجتماعي للجمعية والإعلانات في العديد من المواقع الحيوية بالأحساء.

التعليقات مغلقة.