“الملا” و”الجبر” يبحثان تطوير الشراكة الاستراتيجية بين أمانة وبر الأحساء

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

بحث أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر، في لقائهما، اليوم الأربعاء، سبل التعاون بين الأمانة والجمعية؛ نظير شراكتهما الاستراتيجية والدائمة في استمرارية أعمال البر في الأحساء.

وفي بداية اللقاء، هنأ الجبر، المهندس عصام الملا؛ بمناسبة صدور قرار وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، بتكليفه أمينًا للأحساء، موضحًا أن الأمانة وبخبرتها التراكمية الكبيرة ستكون شريكًا داعمًا لإنجاح المشاريع التي تنفذها الجمعية، والمشاركة في تكريم الأيتام، وتدشين المبادرات والبرامج النوعية التي تنفذها الجمعية.

وذكر الجبر، أن “الجمعية تنفذ العديد من البرامج التنموية والرعوية والمبادرات المجتمعية التي نحرص من خلالها على إقامتها بمشاركة الجهات الحكومية والجهات الداعمة”.

ومن جانبه، قال أمين الأحساء، خلال اللقاء، إن جمعية البر بالأحساء تتميز بإدارة مشاريعها المتميزة والتي عادة ما يكون لها علاقة وثيقة بالعمل البلدي، منها ترميم المنازل للأسر المستفيدة، ومشروع حفظ النعمة، ومشروع كساء، ومشروع الأضاحي الذي يعد من أهم المشاريع الموسمية التي تنفذها الجمعية، بالتعاون مع الشركات المشغلة للمسلخ التابع للأمانة.

وأكد الملا أن الأمانة ستسعى جاهدة في تطوير أوجه الشراكة مع الجمعية، وتعميقها عبر سلسلة من البرامج المقبلة، والتي تتماشى مع توجهات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

هذا، وقد حضر اللقاء أمين جمعية البر المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر، وأعضاء مجلس الإدارة (المهندس أحمد الجغيمان، وفهد الملحم، والمهندس أحمد الشعيبي، وسلمان العفالق، والمهندس عماد الجبر).

التعليقات مغلقة.