الأمير بدر يدشّن حملة “رعاية” للتبرع بالدم “الأحساء تتبرع”

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

دشّن صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، اليوم الخميس، في مكتبه  بمقر المحافظة، إلكترونيًا، حملة التبرع بالدم، والتي تنظّمها الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء (رعاية)، بعنوان “الحملة الشعبية الأحسائية للتبرع بالدم.. الأحساء تتبرع”، والتي تنطلق اليوم الخميس ولمدة ثلاثة أيام، بمشاركة التجمع الصحي بالمحافظة ممثلًا ببنك الدم بمستشفى الملك فهد بالأحساء، وسبع جهات حكومية بمقر الجمعية بالهفوف.

وفي أثناء التدشين، اطلع سموه على عرض توضيحي عن الحملة وأهدافها، ومبادرتها، ونوه سموه، بالدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الصحي في المملكة من القيادة الرشيدة حفظها الله، حاثًا منظمي الحملة والجهات المشاركة على بذل الجهود في دعم بنوك الدم في المحافظة للحصول على كميات الدم المطلوبة لدعم الحالات الأشد حاجة لنقل الدم.

ومن جهته، استعرض مدير عام الجمعية تركي بن عايض التركي، إنجازات الجمعية خلال العام الحالي في ظل ظروف الجائحة، واستعدادات الجمعية لبدء الحدث الأهم في حملة “الأحساء تتبرع”، مؤكدًا في هذا الصدد أنهم ملتزمون بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي طامحين لتحقيق الهدف المأمول في دعم بنوك الدم.

في حين قدم رئيس مجلس الإدارة فضيلة الشيخ ناصر بن محمد النعيم، شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء؛ على دعمه لهذه الحملة المباركة وتوجيهاته السديدة وتدشينه للحملة.

التعليقات مغلقة.