تايكوندو أبها ينتزع لقبي بطولة المملكة للأوزان الأولمبية لدرجة الشباب والدرجة الأولى

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم” 

انْتزَع فريق التايكوندو بنادي أبها، صدارة الأبطال بعد تحقيقه لقبي بطولة المملكة للأوزان الأولمبية لدرجة الشباب والدرجة الأولى، بجدارة واسْتِحْقاق في المنافسات التي اختتمت، اليوم السبت، في صالة نادي النهضة بالدمام، بمشاركة (30) فريقًا، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد الركن شداد بن طالع العمري، وعضو مجلس الإدارة محمد الوبران.

وقد حصل الفريق الأول بنادي أبها على كأس البطولة بمجموع (310) نقاط، وجاء فريق الشباب ثانيًا بـ(308) نقاط، فيما حلّ ضيف الموسم فريق الأخدود الذي يشارك لأول مرة في المركز الثالث بـ(106) نقاط، والرياض رابعًا بـ (60) نقطة، وفاز فريق النهضة بكأس الفريق المثالي، بينما حقّق لاعب أبها علي عسيري جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وعلى صعيد درجة الشباب، حصل فريق أبها أيضًا على كأس البطولة بـ(310) نقاط، وحل الهلال في الوصافة بـ (262) نقطة، والفرع ثالثًا بـ(232) نقطة، والوحدة في المركز الرابع بـ(177) نقطة، وحصل الأهلي على كأس الفريق المثالي.

وعلى هامش البطولة، عقد رئيس الاتحاد، اجتماعًا بمدربي وإداريي الفرق، شهد مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص مستقبل اللعبة، ودعم المنتخبات السعودية بأفضل العناصر وتجهيزها على أكمل وجه.

التعليقات مغلقة.