“الداخلية”: التطعيم شرطًا أساسيًا للدخول في مختلف الأنشطة والفعاليات

Estimated reading time: 4 minute(s)

“الأحساء اليوم” – الأحساء

نفذت وزارة الداخلية ممثلة بقطاعاتها الأمنية حملتها التوعوية ” الوقاية أمان ” والذي استهدفت فيه الداخلية المواطن والمقيم والزائر ، وذلك من خلال الرسائل التوعوية التي تهدف إلى تعزيز الوعي الأمني، ورفع مستوى التدابير الوقائية والاحترازية، وبجميع اللغات.

وبينت من خلال الحسابات الرسمية للقطاعات الأمنية في حسابات التواصل الاجتماعي أهمية أخذ اللقاحات ، وأنه بدء من أول أغسطس سيتم تنفيذ قرارات التطعيم للدخول في مختلف الأنشطة والفعاليات والاحتفالات وللاستخدام في وسائل النقل الحكومية أو العامة.

وأبرزت وزارة الداخلية وقطاعاتها الحملة بشكل مميز من خلال تعدد اللغات لأجل ضمان وصولها لأكبر شريحة للمقيمين والزوار في المملكة .

وكانت وزارة الداخلية قد أوضحت ، أن سريان قرار التحصين المعتمد من وزارة الصحة لدخول الأنشطة والمناسبات والمنشآت وفي حال استخدام وسائل النقل العام، سيبدأ يوم الأحد 22 ذي الحجة 1442هـ، الموافق 1 أغسطس 2021م.

وأكدت الوزارة، عبر حسابها في “تويتر” و”سناب شات”، أن دخول أي نشاط اقتصادي أو تجاري أو ثقافي أو ترفيهي أو رياضي، أو أي مناسبة ثقافية أو علمية أو اجتماعية أو ترفيهية، أو أي منشأة حكومية أو خاصة، سواءً لأداء الأعمال أو المراجعة، أو أي منشأة تعليمية حكومية أو خاصة، وعند استخدام وسائل النقل العامة، يلزم إبراز تطبيق “توكلنا” للتأكد من حالة التحصين للمواطنين والمقيمين.

التعليقات مغلقة.