تدشين برنامج خاص بالأشعة في مستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء للتسهيل على المرضى

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

دشّن المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالقطاع الشرقي الدكتور أحمد العرفج، مؤخرًا، برنامجًا خاصًا بقسم الأشعة في مستشفى الملك عبدالعزيز في الأحساء.

ويعد البرنامح نقلة نوعية في التسهيل على مرضى الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، حيث يتيح البرنامج لطبيب الأشعة في أي مستشفى من مستشفيات الحرس الوطني الإطلاع على نتائج الأشعة بكل سهولة ويسر دون الحاجة لإعادة الإجراء.

وذكر الدكتور العرفج أن “هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة متواصلة من المشاريع والبرامج التي تنفذها الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، من أجل تسهيل وتطوير الخدمة الطبية المقدمة للمريض”، مضيفًا: “إن الحرص الكبير الذي توليه مستشفيات وزارة الحرس الوطني ملموس وواضح، ويحقق رؤية تطوير الخدمات الطبية المقدمة بأعلى درجات الجودة النوعية المنشودة”.

وأوضح أن “هذا البرنامج يمكن المريض من الاطلاع على صور الأشعة من خلال تطبيق خدمات المرضى ليكون على اطلاع مباشر بنتائج الأشعة التي تخصه، وأيضًا يقدم البرنامج خدمة مهمة جدًا، وهي إرسال رسالة مباشرة للطبيب المعالج في حال اكتشاف أي أمر خطير يستدعي سرعة معالجة المريض، وهي خطوة مهمة لتسريع تقديم الخدمة الطبية للمريض دون تأخير”.

وقد اطلع الدكتور العرفج، خلال التدشين، الذي حضره مدير نظم المعلومات في مستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء وليد العرفج، ومدير قسم الأشعة الدكتور أحمد عيد، اطلع على سير عمل البرنامج وسرعة استجابته، والخدمة المتميزة التي سيقدمها للمريض.

التعليقات مغلقة.