حكم التايكوندو غازي يختتم مشاركته الأولمبية في “البارا تايكوندو” بطوكيو

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

أنهى الحكم الدولي السعودي غازي مبارك الغانم، مشاركته الأولمبية في تحكيم منافسات “البارا تايكوندو” ضمن دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي اختتمت مؤخراً، في العاصمة اليابانية طوكيو.

ويعد “الغانم” من ضمن نخبة حكام العالم، وهو حاصل على عدة جوائز محلية ودولية، وسبق أن شارك في تحكيم (45) بطولة دولية وقارية منها (8) بطولات عالم، إضافة إلى عضويته في لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي للتايكوندو.

وبهذه المناسبة، أعرب الغانم، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وصاحب السمو الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية؛ على دعمهما واهتمامهما بكل الرياضيين على وجه العموم والحكم السعودي على وجه الخصوص، حيث إن تواجد حكم تايكوندو سعودي للمرة الثالثة بتاريخ الدورات الأولمبية لهو دليل على جدارة وكفاءة الحكم السعودي.

كما أشاد الحكم الدولي، في الوقت ذاته، باهتمام ومتابعة ودعم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد الركن شداد بن طالع العمري، وأعضاء مجلس الإدارة.

جدير بالذكر أن “الغانم” هو ثالث حكم سعودي يتواجد ضمن الطاقم التحكيمي في الأولمبياد، حيث تواجد الحكم الدولي السابق محمد الهويشل في أولمبياد سيدني 2000، والحكم الدولي السابق أبوبكر كردي في أولمبياد لندن 2012.

التعليقات مغلقة.