تقنية البنات بالأحساء تستهدف 200 متدربة وخريجة ببرنامج التهيئة لسوق العمل

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

اختتمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء، اليوم الخميس، ضمن برامج تهيئة الخريجات لسوق العمل، بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطني بالأحساء الفرع النسائي، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، برنامج تهيئة الخريجات والمتدربات لسوق العمل من خلال منصات افتراضية، والذي استهدف 200 خريجة ومتدربة مقبلة على التخرج؛ بهدف تطوير وصقل شخصياتهم  وتقديم الاستشارات المهنية للوصول إلى التميز الوظيفي؛ بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وقد صاحبت الفعالية مجموعة من الجلسات الحوارية للدخول إلى عالم ريادة الأعمال، بحضور منسقة عمليات معهد ريادة سجى الجعفري، ومهارات الحصول على وظيفة بحضور أخصائي خدمة العملاء بصندوق الموارد البشرية رافد الحيدر، وبإشراف منسقة التدريب التعاوني فاطمة العلي.

وقد استهدفت الفعالية تقديم المسار المتكامل لمعرفة الميول والقدرات وتوظيفها في مجال العمل، كذلك استعراض مجموعة من التجارب الريادية لتحفيز المستفيدات الدخول بثقة لسوق العمل.

ومن جانبها، نبّهت منسقة الاتصال المؤسسي هدى النعيم، بأن مثل هذه الفعالية تسهم في بناء مستقبل مهني واعد للخريجة مستثمرة المهارات الشخصية لديها؛ وصولًا للتميز الوظيفي.

التعليقات مغلقة.