“الجعفري” يدشن المتجر الإلكتروني لجمعية محاسن ويثمن جهود القائمين عليها

Estimated reading time: 6 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

دشّن وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، المتجر الإلكتروني لجمعية محاسن لرعاية الشباب، اليوم الخميس، في مقر المحافظة، خلال استقباله وفد الجمعية ممثلًا برئيس مجلس إدارة الجمعية محمد بن سالم المقهوي وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للجمعية.

واستهل اللقاء بحديث رئيس مجلس الإدارة محمد المقهوي، معبرًا عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله)، وولي عهده الأمين؛ على تيسير كل ما يخدم أبناء هذا الوطن المبارك، والحديث عن انطلاقة الجمعية وأهدافها الاستراتيجية التي تسعى لتحقيقها في خدمة شباب الأحساء والمنطقة الشرقية منذ أن تأسست في عام 1441 هـ.

وأشار إلى أن هذه الجمعية نواتها الخبرات المتراكمة خلال 14 سنة في مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن؛ لتكون جمعيةً متخصصة تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، موضحًا أن الجمعية تستهدف فئة الشباب والفتيات حيث بدأ العمل فعليًا على تفعيل البرامج والمشاريع الخاصة بالشباب بوجود المقر المناسب لهم، وذلك بالشراكة مع أمانة الأحساء، كذلك تسعى الجمعية أن يكون لها مقر خاص يخدم الفتيات (بعون الله).

وفي الأثناء، قام المقهوي بتسليم الوكيل نسخة من التقرير السنوي للجمعية في عامها الأول 2020م، حيث اطلع على تقرير مصور لأبرز الأنشطة التي قامت بها الجمعية.

وبدوره، أعرب وكيل محافظة الأحساء، عن سعادته بوجود مثل هذه الجمعيات المتخصصة التي تخدم شباب وفتيات الأحساء بشكل خاص والمنطقة الشرقية بشكل عام، مثمنًا الجهود التي بذلت منذ أن كانت الجمعية مركز حي، وهمة القائمين عليها للتوسع والتخصص في العمل، والآن هي تخدم أحد استراتيجيات رؤية المملكة 2030 في تفعيل دور الشباب وتمكينهم.

وقال خلال تدشينه للمتجر الإلكتروني للجمعية إنها خطوات مباركة في تفعيل دور المجتمع ومحبي الخير والعطاء في دعم هذه الجمعيات، حيث إن الدعم لا يقتصر فقط على الجمعيات الإغاثية بل، وحتى هذه الجمعيات المتخصصة قد تكون بعد توفيق الله ثم بهذا الدعم لبنات صالحة تخدم المجتمع وتغطي جانبًا كبيرًا من احتياجات الشباب في هذه الفترة.

جدير بالذكر أن المتجر الإلكتروني لجمعية محاسن لرعاية الشباب يحتوي على تعريف بالجمعية ومنسوبيها والأخبار والإنجازات مع إمكانية التبرع العام والتبرع لمشاريع الجمعية بعدة طرق، ويمكن للمستفيدين من خلاله التسجيل في برامج الجمعية والتواصل بشكل يسير مع الإدارة.

التعليقات مغلقة.