إبرام مذكرة تفاهم بين أكاديمية مهد واتحاد التايكوندو لتطوير البرامج الفنية

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

وقّع الاتحاد السعودي للتايكوندو  مذكرة تفاهم مع  أكاديمية مهد الرياضية لتعزيز العلاقات بين الجانبين وتطوير البرامج الفنية وتدريب المواهب الرياضية من الفئات العمرية المختلفة، وتنفيذ خطط مشتركة تساهم في اكتشاف واستقطاب المواهب وتطويرها من خلال قنوات الاستقطاب المختلفة.

وتمثل أكاديمية مهد رياضة التايكوندو أرضًا خصبة يمكن اكتشاف العديد من المواهب من خلالها، بعد أن حققت  الألعاب القتالية، مؤخرًا، إنجازات على المستويين الآسيوي والعالمي وشهدت اهتمامًا كبيرًا من قبل الشباب والبراعم في المملكة العربية السعودية.

ومن جانبه، نوه رئيس أكاديمية مهد الرياضية عبدالله بن فيصل حمّاد، بأهمية هذه المذكرة قائلًا: “مشاركة المواهب في نشاطات الاتحاد من بطولات وطنية وإقليمية وقارية ودولية للفئات العمرية المستهدفة هي أهم بنود مذكرة التفاهم مع الاتحاد السعودي للتايكوندو”.

وقال: “سنقيم بطولات ومسابقات للفئات العمرية المستهدفة للوقوف على مستويات اللاعبين وتطوير إمكانياتهم على يد كفاءات فنية جديرة، وتحقيق تميز رياضي في مختلف الرياضات”.

في حين اعتبر رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد ركن شدّاد طالع العمري، أن مذكرة التفاهم المبرمة مع أكاديمية مهد الرياضية خطوة مهمة في عملية اكتشاف المواهب وتطويرهم، وقال: “صناعة أجيال من الأبطال المحترفين في التايكوندو هدف اتفق عليه الجانبان لتحقيق إنجازات وطنية وإقليمية وقارية”.

التعليقات مغلقة.