انطلاق أضخم مسابقة مليونية للألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط من stcplay

بهدف تحفيز اللاعبين في المملكة..

Estimated reading time: 7 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أطلقت منصة الألعاب الإلكترونية الرائدة stcplay، أضخم مسابقة مليونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ بهدف تحفيز اللاعبين في المملكة الذين تنمو أعدادهم بشكل ملفت وملحوظ، وتهيئة سبل التواصل والتنافس مع غيرهم من اللاعبين الآخرين، فضلاً عن الميزات المبتكرة للمهتمين بقطاع الألعاب الإلكترونية من مختلف المستويات.

وقد أتاحت منصة stcplay التسجيل في المسابقة من خلال موقعها الإلكتروني: stcplay.gg ومن خلال تطبيقها للأجهزة الذكية لنظامي iOS وأندرويد للدخول في السحب بصورة مجانية وبلا شروط على الجوائز التي يبلغ مجموعها مليون ريال، وستكون موزعة على الفائزين في السحب العشوائي وبشكل تصاعدي.

ومؤخرًا، كشفت تقارير إحصائية عن نمو كبير يشهده قطاع الألعاب الإلكترونية حتى بات اقتصادًا تقنيًا مستقلًا بذاته، وتوقّعت أن تبلغ قيمته خلال العام الجاري 2021م نحو 6.3 مليار دولار في منطقة الشرق الأوسط منها 820 مليون دولار في دول مجلس التعاون الخليجي.

وجاءت منصة stcplay من خلال الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية؛ لتتيح للاعبين فرصة التنافس في بطولات الرياضات والألعاب الإلكترونية، وتصفح المحتوى المرتبط بالألعاب والتواصل مع لاعبين آخرين، إضافة إلى الميزات المبتكرة.

وتوفّر stcplay للاعبين المشاركة في البطولات التي تقيمها المنصة وفرص ربح جوائز نقدية، والمنافسة للوصول إلى قائمة اللاعبين المتصدرين (leaderboard) لعرض ترتيب اللاعبين في مختلف الألعاب، إلى جانب مكتبة واسعة من محتوى الألعاب التي تحتوي على مقالات وآخر الأخبار والتحديثات وأبرز البطولات، كما سيحصل اللاعبون على توصيات مخصصة للمقالات والبطولات بناءً على تفضيلاتهم.

كما عزّزت stc دعمها لقطاع الألعاب الإلكترونية، عبر إتاحتها لعدد من الخدمات المضافة من خلال باقات الإنترنت المنزلية والجوال؛ بتوفيرها لـ game master، وهو عبارة عن 100 ميجا خاصة داخل باقة الفايبر للعميل وتمكنه من استخدام السرعة الإضافية الخاصة له وحده، وكذلك “ليفل اب” وهي بيانات إضافية مخصصة للقيمرز المشتركين في باقات بيانات محدودة، ويمكن الاشتراك فيها شهريًا أو بالشراء لمرة واحدة.

هذا، وتنطلق استراتيجية منصة stcplay من رؤيتها نحو قيادة مجتمع اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال تقديم الخدمات المبتكرة لتلبية احتياجات اللاعبين بشكل أفضل وإتاحة الفرص بين المتنافسين للمشاركة في البطولات.

ووفق مؤشرات تقرير Game Mode الصادر عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حققت stc، في وقت سابق، جائزة المشغل البلاتيني لأفضل مقدمي الخدمات أداءً فيما يخص الألعاب الإلكترونية في المملكة خلال النصف الأول من عام 2021م، حيث جاء فوز stc بالجائزة عقب تمكنها من تحقيق أعلى معدل نقطي في قياس مجموعة من المعايير أبرزها: استضافة الألعاب الإلكترونية محليًا، وتقليل زمن الوصول لأبرز الألعاب الإلكترونية.

التعليقات مغلقة.