جمعية محاسن لرعاية الشباب تشارك في احتفالات يوم الوطن بمبادرات تطوعية

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

دشّن مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أحمد بن سعود الفضلي، مبادرات اليوم الوطني السعودي (91)، مؤخرًا، في جمعية محاسن لرعاية الشباب، في حفل أقيم بهذه المناسبة، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد بن سالم المقهوي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي للجمعية، ومتطوعين مشاركين في هذه المبادرات.

وفي كلمته خلال الحفل، هنأ رئيس مجلس الإدارة، “المملكة حكومةً وشعبًا بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، والتي تذكرنا بمن جاهد وسعى لتوحيد هذه البلاد الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-، ومنذ ذلك الحين والمملكة تعيش في عز ورخاء وأمن وأمان -ولله الحمد-“.

وتحدث عن المبادرات التي ستنفذها الجمعية بالشراكة مع جهات عدة وبدعم من مؤسسة الراجحي الإنسانية، كالمبادرات التطوعية بتوزيع الماء في ممشى الأمانة، بالتعاون مع أمانة الأحساء، وتوزيع الهدايا على الأطفال في الحدائق، بالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، ولقاءات الديوانية الشبابية، بالتعاون مع فريق وطن التطوعي، وبالشراكة مع جمعية واعد الشبابية، ومركز بوح للاستشارات التربوية والتعليمية، إضافة إلى الفعاليات الداخلية في مقر الجمعية من أنشطة ثقافية ورياضية.

ومن جانبه، ثمّن مدير مركز التنمية بالأحساء أحمد الفضلي، هذه الجهود المباركة في تعزيز المواطنة الصالحة في نفوس الشباب والمساهمة بشكل فاعل في تحقيق رؤية المملكة 2030 بالوصول إلى مليون متطوع، وقدّم تهنئته بهذه المناسبة.

إلى هنا، وقبل قطع كعكة المناسبة، كرّم رئيس مجلس إدارة الجمعية ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، إدارة النظافة بأمانة الأحساء، وشركة أحمد الفهاد وأولاده؛ لتعاونهما المستمر مع مبادرات الجمعية التطوعية، كذلك كرم الإعلاميين المتعاونين مع الجمعية في إبراز أنشطة وبرامج الجمعية في الإعلام.

وفور انتهاء حفل التدشين، انطلق المتطوعون لتنفيذ المبادرات بتوزيع الماء في ممشى الأمانة، بمشاركة ٢٦ متطوعًا، بالتعاون مع أمانة الأحساء، وكذلك توزيع هدايا اليوم الوطني على الأطفال في الحدائق، بمشاركة ٢٤ متطوعًا، بالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، والمشاركة في تنظيف هذه الحدائق، بالتعاون مع أمانة الأحساء.

التعليقات مغلقة.