مكتب التعليم بالمبرز يحيى ذكرى اليوم الوطني بحفل احتفائي ومعرض فني

Estimated reading time: 6 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

أقام مكتب التعليم بالمبرز، اليوم الأربعاء، حفل الاحتفاء باليوم الوطني (91)، بحضور مدير مكتب التعليم بالمبرز عبدالعزيز العودة، والمساعد التعليمي بالمكتب عمر الحسن، والمساعد المدرسي بالمكتب حمود المغلوث، والمنسق العام لحفل اليوم الوطني (91) بالمكتب خالد العواثم، وجميع منسوبي المكتب من مشرفين وإداريين.

وفي بداية الحفل، الذي استهل بالنشيد الوطني ثم تلاوة من الذكر الحكيم للمشرف التربوي نامي النامي، تحدّث مدير المكتب عن المنجزات التي تحققت منذ عهد المؤسس -طيب الله ثراه- إلى هذا العهد الزاهر للملك سلمان -حفظه الله-، حيث تحققت الإنجازات الرائعة في المجالات كافة ومنها على سبيل المثال المراكز المتقدمة عالميًا التي حققها وطننا الغالي عبر الإحصاءات المذهلة دوليًا من خلال وزارة التعليم ودورها في التعليم عن بعد، ووزارة الصحة وجهودها في التعامل مع جائحة كورونا، ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وتقدمها في تقنيات الجيل الخامس وسرعة الإنترنت، وغيرها من المنجزات النوعية التي تحققت ولا زال بلدنا الحبيب يحققها في مختلف الأصعدة.

إلى ذلك، شهد الحفل عرضًا مرئيًا لجميع ملوك المملكة العربية السعودية وكلماتهم المؤثرة ومواقفهم الجليلة تجاه الوطن والمواطنين، إلى جانب مقطع عن رؤية المملكة 2030 وما تحقق فيها من إنجازات كبيرة على المستوى المحلي والعالمي، عقب ذلك مقطع تسجيلي لـ”راوي الدرعية” الطالب بمدارس جواثا الأهلية حمد فهد الدوسري، بعنوان “البيرق”، والذي قدّم فيه استعراضًا تاريخيًا لتطور العلم السعودي.

ومن جانبه، ألقى المشرف التربوي سالم الحامد، كلمة ضافية، بعنوان “رسالتي في يوم الوطن”؛ ركز فيها على الدعاء لولاة الأمر وأهمية تربية الأبناء على حب الوطن والحفاظ على مكتسباته.

كما شاهد الحضور قصيدة “أنا السعودي” للشاعر يحيى رياني التي حازت على إعجاب الجميع.

كذلك صاحب الحفل معرض فني في بهو المكتب احتوى على شاشة مرئية ولوحات متنوعة عبرت عن اليوم الوطني (91)، وشارك في المعرض عدد من معلمي التربية الفنية والطلاب المبدعين بالخط والرسم المباشر أمام جمهور الحاضرين للحفل، الذي اختتم بتكريم اللجان والمدارس المشاركة.

جدير بالذكر أن مكتب التعليم بالمبرز اكتسى باللون الأخضر الجميل عبر إضاءة ليلية مبهرة استمرت عدة أيام احتفاءً بيومنا الوطني المجيد.

التعليقات مغلقة.