بالأسماء.. inspireU يعلن عن المشاريع الـ(10) المحتضنة بدفعته الثامنة

Estimated reading time: 6 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc، عن المشاريع العشرة المحتضنة في المرحلة النهائية من الدفعة الثامنة.

وكشف البرنامج عن أنه احتضن 10 مشاريع هي: منصة “ميديكري” لبيع المستلزمات الطبية، ومنصة “Carly” للتجارة الإلكترونية في مجال شراء وبيع السيارات المستعملة، وخدمة “وصول” التي توفر نظام مرتبط بدعم إدارة المخزون ونقاط البيع والإحصاءات الشاملة، ومنصة “iWaiter” التي تقدم حلول للمطاعم والمقاهي لتقليل تكاليفهم، وتطبيق “Mismar” الذي يقدم خدمة صيانة وإصلاح السيارات، إلى جانب منصة “ADx” التي توفر حلول مبتكرة في مجال الإعلان الخارجي.

كما احتضن البرنامج شركة “لمحة” المتخصصة في أتمتة عمليات الإدارة المالية، ومنصة “دوك” التي توفر مكتبة متكاملة من المحتوى المرئي والمسموع لتسهيل عملية الإنتاج التسويقي والإعلامي، ومنصة “SPLYD” التي تمكّن المقاولين من شراء مواد البناء فوراً والدفع خلال 120 يوم، إلى جانب منصة “NQOODLET” التي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على إدارة المصاريف المالية والمشتريات والفواتير.

وفي تعليقه، قال نائب الرئيس لقطاع التطوير المؤسسي في stc، عثمان الدهش: “يحظى برنامج inspireU بسمعة متميزة في سوق ريادة الأعمال والمستثمرين في المنطقة، ويعود الفضل في ذلك إلى دعم stc للمشاريع الناشئة ورواد الأعمال، وكذلك جودة الخدمات المقدمة من البرنامج. ونفخر بما حققه البرنامج على مدى الأعوام الماضية من تخريج مشاريع ناجحة مثل “مرسول” و”زد” و”حصيل” و”ضاد” وغيرها من المشاريع التي كان لها دور كبير في خدمة المجتمع ودعم أسواق المنطقة، ونأمل أن تستكمل المشاريع الجديدة في هذه المرحلة نجاحها”.

ويقدم برنامج inspire للمشاريع الناشئة خدمات من بينها منحة مالية تبلغ بقيمة 100,000 ريال سعودي، وبرنامج تدريبي مكثف ذو جودة عالية يقدم من قبل خبراء ومستشارين من وادي السيليكون في عدة مجالات، ولقاءات مع العديد من رواد الأعمال والمرشدين، إلى جانب الخدمات المجانية من قبل الشركاء والتي تصل قيمتها إلى 585،000 ريال لدعم تطوير المشروع الناشئ بمساعدة stc.

كما يوفر البرنامج أيضًا مساحات مكتبية لرواد الأعمال والترويج لمشاريعهم وفرصة التواجد والمشاركة في العديد من الفعاليات وورش العمل والمعارض الوطنية والدولية، ومساعدتهم للوصول لأفضل المستثمرين والصناديق الاستثمارية في السوق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.