موسم الرياض 2021 يتأهب لافتتاح مطاعم ومقاهي عالمية في “المربع”.. تعرّف عليها

في 24 أكتوبر الجاري..

Estimated reading time: 7 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

يتأهب موسم الرياض 2021 لافتتاح أفخم المطاعم والمقاهي الراقية، في منطقة “المربع”؛ إحدى مناطق الموسم الـ 14 الترفيهية، في الـ 24 من أكتوبر الحالي، وذلك تحقيقًا لرغبات روّادها من محبي الأطعمة الذواقين.

وتنتشر في المنطقة مطاعم تلبي أذواق جميع زوارها، من خلال تقديم مأكولات متنوعة من: أمريكا، وبريطانيا، وإيطاليا، واليابان، والأرجنتين، وفرنسا، وسط عروض ومشاهد موسيقية وفنية، تبث أجواء مفعمة بالمرح.

وتعكسُ استضافة موسم الرياض 2021 لأشهر الطهاة العالميين، سعيه لإشباع تطلعات محبي ارتياد المطاعم في منطقة “المربع”، والتي منها: مطعم دا باولينو (Da Paolino)، وهو مطعم إيطالي للمأكولات التقليدية في جزيرة كابري، كالبيتزا ومجموعة متنوعة من الحلويات، ومطعم بيست (Beast)  البريطاني، الذي يُعد وجبات متنوعة من اللحوم الفاخرة، كلحوم الأنجوس البقرية، والمأكولات البحرية وغيرها، ويتميز بأجوائه المضاءة بالشموع العصرية والأنيقة، مع الإبقاء على الطابع الريفي للمطعم.

ويوفّر مطعم دون خوليو (Don Julio)، الذي يعد من المطاعم الأرجنتينية الفاخرة، ويقدم وجباته في المنطقة، يوفر أجود أنواع لحوم الحيوانات التي تغذت على الأعشاب الطبيعية، ويشتهر بإعداد وجبات الستيك (Steak)، كما يوفر مطعم بار ماسا (Bar Masa) لرواده أجود المأكولات اليابانية الفاخرة، ضمن تجربة راقية وعصرية.

في حين يشرف الطاهي الأمريكي الشهير ماثيو كيني (Mathew Kenney)، على إعداد أطباق خاصة من الأطعمة النباتية الفاخرة في مطعمه دبل زيرو (Double Zero)، ويقدم مطعم جون آند فينيز (Jon & Vinnys) الأمريكي – الإيطالي، وجبات فاخرة تجمع بين أصالة المطبخين الأمريكي والإيطالي، كما يوفر مطعم لو أفينيو (L’Avenue) الأطباق الفرنسية الكلاسيكية والحلويات والمعجنات، إلى جانب أنواع عدة من القهوة.

وفي أجواء باريسية ساحرة، يستقبل مطعم أوبليزير (Oplaisir) على أنغام الموسيقى رواده بقائمة غنية بالأطباق الفريدة المتنوعة، إضافة إلى أشهر المخبوزات الفرنسية للحلويات والماكرون. كما يعد مطعم بيتي ترواPetit trois) ‎) وهو واحد من المطاعم الفرنسية الشهيرة الحاصلة على جوائز كثيرة من هوليوود، أكلات أمريكية بطابع فرنسي.

وتضم سلسلة المطاعم الفاخرة في منطقة “المربع” أيضًا مطعم زيفرينو (Zeffirion)، الذي بدأ رحلته في فن الطبخ منذ عقود ولُقب بسفير المطبخ الإيطالي، ويمثل أيقونة المطاعم الإيطالية في العاصمة الرياض، إذ يمنح زواره متعة تذوق طعم الرفاهية، واكتشاف الباستا الغنية والممزوجة بالصلصات اللذيذة.

أما مطعم نينا ميتاييه “Nina metayer” فيتميز بتشكيلة كبيرة وجديدة في عالم المخبوزات والحلويات من فرنسا لزوار مطاعم منطقة “المربع”، وسط أجواء جميلة وجودة أجمل، كذلك يبدع مطعم بيير إيرميه (Perre Hermè) أرقى بوتيكات الحلويات الفرنسية الاستثنائية.

هذا، وتوفر منطقة “المربع” للزوار مساحات للتعارف، كمساحة “سيجار لاونج” التي تستقطب محبي السيجار، وتمتاز بمتحف وطني، يمنح زواره فرصة عيش أجواء هادئة ومثالية للاستمتاع واستكشاف مقتنياته.

التعليقات مغلقة.