“العيسى” يدشّن منصة “منقولات” لعرض رجيع إدارة تعليم الأحساء تقنيًا

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

دشّن مدير إدارة تعليم الأحساء حمد بن محمد العيسى، اليوم الأربعاء، وبحضور مساعده للخدمات المساندة زيدان الشمري، منصة منقولات الإلكترونية التي تهدف لعرض رجيع إدارة تعليم المحافظة تقنيًا مع بقية الإدارات التعليمية والجهات الحكومية الأخرى.

وخلال شرحه للمنصة، أوضح الشمري أن منصة “منقولات” منصة إلكترونية يتم من خلالها عرض رجيع إدارة التعليم لبقية إدارات التعليم، وكذلك بقية الإدارات الحكومية الأخرى؛ لأخذ ما تحتاجه من رجيع، مضيفًا بأن العمل حاليًا يتم تقنيًا عبر الدخول على المنصة وتلقي الردود عبر البريد الإلكتروني.

وأكد مساعد مدير التعليم للخدمات المساندة، أن الوصول لمستودع الرجيع أمرٌ سهل عبر الإحداثيات الجغرافية، حيث تم توظيف التقنية توظيفًا مهما بما يخدم سهولة وسلاسة العمل، مشيرًا إلى أن آلية العمل السابقة كانت تقوم على الطريقة التقليدية التي تستغرق وقتًا طويلًا للحصول على الردود.

ولفت الشمري إلى أن منصة منقولات هي تابعة وزارة المالية إلا أن إدارة تعليم الأحساء تعد من أوائل إدارات التعليم التي دشنت منصة منقولات على مستوى المملكة، لافتًا إلى أن بإمكان المستفيد أن يصل لمنصة منقولات من خلال الصفحة الرئيسية لإدارة تعليم الأحساء عبر الرابط مؤكدًا سهولة وسلاسة التعامل مع المنصة.

هذا، وقد حضر التدشين مدير الشؤون المالية والإدارية أمين الرمضان، ومدير مراقبة المخزون عادل السلطان، ومدير المستودعات عبدالمنعم الناجم.

التعليقات مغلقة.