نيابة عن أمير الشرقية.. محافظ الأحساء يفتتح فعالية أسبوع المهنة بجامعة الملك فيصل “غدًا”

تحت شعار "نحو مستقبل مهني واعد"..

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، وبحضور وتشريف من صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء؛ تنظّم جامعة الملك فيصل، في الفترة من 18 إلى 22 ربيع الأول، فعالية أسبوع المهنة تحت شعار “نحو مستقبل مهني واعد”.

ويتضمن الأسبوع افتتاحًا رسميًّا، ومعرضًا متنوعًا للشركات والمؤسسات، إلى جانب سلسلة من اللقاءات الإثرائية، والبرامج التدريبية.

وفي السياق، ثمّن رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للفعالية، وتشريف سمو محافظ الأحساء لافتتاحها نيابة عن سموه، موضحًا أن هذه الفعالية تهدف إلى إتاحة التعرف على مجالات التوظيف، وتقديم الإرشاد المهني للطلبة والخريجين، والباحثين عن العمل، كذلك تتيح فرصًا للشركات والمؤسسات لتقديم عروضها، وتوعية الخريجين؛ بما يسهم في تأهيلهم، وقدرتهم على تحقيق التنافسية التي تحقق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

وحثّ العوهلي الطلبة والخريجين على الاستفادة مما يقدم في هذه الفعالية من أنشطة وبرامج ولقاءات، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على تسلح خريجيها بثلاثة أجنحة، وهي: المعرفة، والمهارة، والمهنية؛ ليكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل، وفق ما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- في ضوء أهداف رؤية المملكة 2030.

التعليقات مغلقة.