بالصور.. “العيسى” يطمئن ميدانيًا على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ويشدّد على تطبيق البروتوكولات المحدثة

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

اطمأن مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى، خلال جولة ميدانية صباح اليوم الاثنين، على عدد من المدارس، على العودة الحضورية الكاملة لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية.

وقدّم العيسى، خلال لقائه بأبنائه الطلاب، التهنئة بعودتهم الآمنة والكاملة لمقاعدهم الدراسية، مبديًا سروره برؤيتهم وعودتهم للدراسة الحضورية.

وثمّن في ذات الوقت الجهود والحرص الكبير على صحة المواطنين والمقيمين من مقام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –يحفظهما الله– وما أنفقته منذ ظهور جائحة كورونا المستجد (كوفيد – 19) من مليارات الريالات، وتطبيق أعلى المعايير والبروتوكولات الصحية العالمية؛ مما جعل المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الدول تحقيقًا لمعايير النجاح في مكافحة الجائحة.

وأشاد مدير تعليم الأحساء، في هذا الصدد، بما وصفه بالجهود العظيمة التي قامت بها وزارتا الصحة والتعليم وتطبيقهما للاحترازات الصحية التي ساهمت -بفضل الله- في عودة ملايين الطلاب والطالبات في بلادنا الغالية، والجميع ينعم بصحة وعافية.

وشدّد مدير التعليم، خلال جولته على مديري المدارس، على أهمية تطبيق التنظيمات والبروتوكولات كافة في النسخة المحدثة من الدليل الإرشاد الوقائي، مع استمرار التأكيد على أهمية ارتداء الكمامات واستخدام المعقمات وتحقيق مسافة التباعد المقرة بين الطلاب وهي مسافة 30 سم بين الطاولة والكرسي، كذلك شدد على المعلمين والمعلمات والقيادات المدرسية، استمرار الدراسة بكل جدية مع الإيعاز للمعلمين بالاستمرار في تفعيل منصة مدرستي برفع الدروس والإثراءات والوجبات؛ تفعيلًا للتعليم المدمج.

التعليقات مغلقة.