مساعد مدير تعليم الأحساء يخصص جزءًا من جولته لمحاورة طلاب الهجر 

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

خصّص مساعد المدير العام لتعليم الأحساء للشؤون المدرسية فهد بن سعود القويزاني، جزءًا كبيرًا من جولته التفقدية الميدانية التي قام بها على عدد من الهجر التابعة لتعليم الأحساء، صباح اليوم الأربعاء؛ لإجراء لقاءات حوارية موسعة مع طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية استمع خلالها إلى وجهات نظرهم في الجوانب التعليمية ومقترحاتهم.

وقد أجاب القويزاني، على استفسارات أبنائه الطلاب، خلال لقائه بهم في جولته على  مدارس عريعرة المتوسطة والثانوية، ومدرستي امتالع المتوسطة والثانوية، وأكد لهم حرص ولاة الأمر والمسؤولين في وزارة التعليم على أن يأخذ المواطن في جميع مدن وقرى وهجر الموزعة على مساحة المملكة حقهم في التعليم وفق أعلى المعايير.

وأضاف: لذا فقد وفّرت الوزارة كل متطلبات نجاح العملية التعليمية خلال جائحة كورونا عبر منصة مدرستي، التي وفرت أحدث وسائل العملية التعليمية الحديثة، الأمر الذي جعل المملكة تتبوأ مكانتها المتقدمة على مستوى العالم، ونقل للطلاب تحيات وسلام مدير تعليم المحافظة حمد العيسى وأمنياته لهم بالتفوق والتميز.

إلى ذلك، وقف القويزاني على مدى الجاهزية من قبل المدارس للعودة الحضورية الكاملة للطلاب والطالبات، كذلك تفقد الأثاث والتجهيزات المدرسية، وتأكد من اكتمال المعلمين، معربًا عن سعادته بما رآه من استعدادات طيبة تحقق تطلعات ورضا المسؤولين.

التعليقات مغلقة.