تايكوندو الفرع يفوز بكأس البومسي للناشئين.. والهلال يحصد ذهب القتال

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

حقّق فريق الفرع بمحافظة الحريق، مؤخرًا، كأس البومسي للمجموعة الأولى لدرجة الناشئين بـ(242) نقطة وثلاث ذهبيات، في افتتاحية الموسم الرياضي للتايكوندو، التي اختتمت اليوم السبت، على صالة نادي الرياض بضاحية لبن.

وقد جاءت هيمنة الفرع على البومسي، عن طريق (ايمن العليط، وسعد العقيل، ومحمد آل بن علي)، بقيادة المدير الفني خالد الدهيمي، في حين حلّ فريق كميت ثانياً بـ(102) نقطة، والشباب ثالثاً بـ(42) نقطة.

وعلى صعيد منافسات القتال، انتزع الهلال كأس البطولة بعد أن نال لاعبوه (4) ذهبيات بمجموع (650) نقطة، وجاء الذهب الأزرق عن طريق (محمد الشريف، وزيد حكيم، وفارس الخيبري، ونواف الحسيني)؛ بقيادة المدرب الوطني خالد الدوسري، وحل فريق الفرع ثانيًا بـ(426) نقطة بذهبيتين تحققت عن طريق (سعد العقيل، وأنس آل قرنوس).

وفي المركز الثالث جاء فريق الرياض بـ(383) نقطة وذهبيتين خطفها الثنائي (ثنيان الزربان، وريان قايد)؛ بقيادة المدرب الوطني منصور الشبعاني.

وقد شهدت الأدوار النهائية تنافساً كبيراً على الوصافة بين الفرع والرياض، ورجحت الكفة لصالح الأول الذي يمتلك (3) برونزيات مقابل برونزية واحدة للرياض.

وقد حضر المنافسات، والتي أشرف عليها فنياً الكابتن ثامر السعران، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو محمد بن زيد الوبران، الذي توّج الفائزين، وأشاد بالمستوى الفني الذي قدمته الأندية المشاركة في افتتاحية الموسم الرياضي، وعددها (15)، متمنياً المزيد من العطاء والتقدم لبقية الفرق، ومباركًا للأندية المتأهلة لبطولة أبطال المجموعات.

وفي جانب آخر تقام الأسبوع المقبل منافسات بطولة المجموعة الثانية بالدمام، والتي ستشهد منافسة قوية كعادتها في البومسي والقتال.

التعليقات مغلقة.