“الجيل” يحتفل بتدشين متجره الإلكتروني

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

احتفل نادي الجيل السعودي، يوم الأحد الماضي، بتدشين المتجر الإلكتروني الخاص بمنتجات النادي للموسم الرياضي 2021/2022م، بحضور رئيس مجلس الإدارة أحمد بن فهد الغنيم، وأعضاء مجلس إدارته، والإدارة التنفيذية للنادي، ونخبة من الإعلاميين والمؤثرين بالأحساء.

وفي مستهل الحفل والتدشين، رحّب الغنيم، بالحضور وشكرهم على الحرص الكبير للظهور بصورة مشرفة لناديهم الجيل ومدى العمل والتكاتف بين جميع الإدارات، وقال إن هذا المتجر والاحتفال به ما هو إلا البدايات الجميلة للإدارة التنفيذية الحالية الشابة بقيادة مروان الذكرالله.

ومن جانبها، شاركت مدير إدارة التسويق والاستثمار لطيفة الجليمي، بشرح مُوجز ومفصل عن المتجر الإلكتروني للنادي، وما يحتويه وأهم مميزاته، وقامت بتجربة واقعية تفاعلية للحضور في طريقة وكيفية التعامل مع المتجر والاستفادة من خدماته.

في حين ذكر المتحدث الرسمي لنادي الجيل السعودي أحمد صائم، أن المتجر انطلق ودُشن إيمانًا من الإدارة التنفيذية بالنادي بأهمية أن يكون المتجر الإلكتروني مواكبًا للمرحلة النوعية والنقلة الكبرى في مسيرة النادي لتحقيق الاستراتيجية المعتمدة والمرسومة حتى عام 2025م، وبكوادر سعودية شابة، والتي جاءت لتمكين الطاقات لتحقيق الأهداف المرجوة والمرسومة فيها.

التعليقات مغلقة.