“أبعاد” تختتم فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بالأحساء

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – فواز بن يوسف الموسى

اختتمت شركة أبعاد لحاضنات الأعمال، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، يوم أمس الجمعة، فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بالأحساء، التي أقيمت في برج الملحم بمدينة المبرز.

وشهد اليوم الثاني من الفعاليات تقديم ثلاث محاضرات‏، بدأت بورشة عمل ‏لعلي الغدير ممثلاً لبنك التنمية الاجتماعية حول “عمل نموذج العمل التجاري”، ومحاضرة للدكتور علي الألمعي استشاري التخطيط الاستراتيجي وتطوير وقياس الأداء المؤسسي حول “لقاء عن التخطيط الاستراتيجي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”، ‏إلى جانب محاضرة لحسين الحاجي مدرب في التجارة الإلكترونية في نون ومرشد التجارة الإلكترونية في منشآت بعنوان “التحول إلى التجارة الإلكترونية للأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة”.

وقد استمر تقديم الاستشارات المجانية من خلال ستة مكاتب استشارية لعدة جهات ذات اختصاص، إضافة إلى ثمانية أركان لرواد أعمال مول مشاريعها بنك التنمية الاجتماعية، كذلك صاحب الفعاليات معرض شخصي للمصور الأحسائي عبدالله الشيخ، والفنانة التشكيلية سلمى الشيخ.

‏وفي تعليقه، قال المدير العام لشركة أبعاد عبدالمحسن الشريط: “سعدنا كثيرًا بالعمل على فعالية من الفعاليات التي نستمتع بالعمل عليها، حيث آنها تخدم ريادة الأعمال، وهي أحد أهم التوجهات التي نهتم بها بشكل خاص وتهتم بها حاضنات الأعمال ومنشآت بشكل عام”.

وأضاف: “كان هدفنا من إقامة فعاليات أسبوع ريادة الأعمال تحقيق أكبر قدر من الفائدة لرواد الأعمال، ونتمنى أن نكون قد حققنا ما كنا نتطلع إليه، حيث استقبل كل  ركن من أركان الإستشارات العشرات من المهتمين، كما حظت المحاضرات وورش العمل بما يقارب ١٠٠ مستفيد لكل منها”.

وواردف: “يسعدني أن أتقدم في ختام الفعاليات بالشكر الجزيل لبنك التنمية الاجتماعية؛ على ثقته بنا لتنظيم هذه الفعالية، كما أشكر المهندس صادق ياسين الرمضان الراعي الذهبي للفعاليات، وكذلك الأخوة والأخوات شركاء النجاح وممثلي الأركان والجهات مقدمي الاستشارات، ولايفوتني أن أشكر فريق العمل والمتعاونين الذين واصلوا ساعات العمل الطويلة في سبيل إنجاز الفعالية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.