فتح باب القبول بتقنية الأحساء للفصل الثاني للدبلوم التطبيقي

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أعلنت الكلية التقنية بالأحساء، فتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني من العام 1443هـ في برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي التطبيقي لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الثانوية؛ اعتبارًا من اليوم الأحد، ويستمر التسجيل إلى الثلاثاء 25 ربيع الآخر الجاري، عبر بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني “قبولي“.

وبدوره، ذكر عميد الكلية صالح بن ناصر الرزيحان، أن التخصصات المتاحة في برنامج الدبلوم الصباحي هي: قسم تقنية الحاسب الآلي (برمجيات – دعم فني – شبكات)، وقسم التقنية الإدارية (محاسبة – إدارة مكتبية)، إضافة إلى تخصص ميكانيكا السيارات، وتخصص صيانة الآلات الميكانيكية، وتخصص التبريد والتكييف، أما برنامج الدبلوم المسائي التطبيقي فإن التخصصات المتاحة هي: إدارة مكتبية، وشبكات، وصيانة الآلات الميكانيكية.

ومن جانبه، شدّد وكيل الكلية لشؤون المتدربين محمد بن خالد الشريدي، عل أن يراعي المتقدم الدقة في أثناء تعبئة الطلب وإرساله آليًا، وأنه لن ينظر لأي طلب لم يسجل عن طريق البوابة الإلكترونية.

وأهاب الشريدي، بالاطلاع على شروط القبول والتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال بوابة القبول والتسجيل الموحدة “قبولي“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.