محافظ الأحساء يستقبل مؤسسي مبادرة “إبراز” وينوّه بأهمية المبادرات المجتمعية

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، اليوم الاثنين، في مكتب سموه بمقر المحافظة، أعضاء ومؤسسي مبادرة إبراز المجتمعية التي تهدف إلى إبراز وتسليط الضوء على النجاحات والإنجازات الوطنية التي حققها أبناء وبنات المنطقة الشرقية.

وفي الأثناء، نوّه سموه بأهمية المبادرات المجتمعية التي يقدمها أبناء الوطن في مجالات عدة، والتي أصبحت بشكل منظم ومؤسسي، مستمعاً سموه لشرح عن عمل المبادرة وإيصالها لأكبر شريحة لأبناء المجتمع.

ومن جانبه، أكد المشرف العام على هذه المبادرة الدكتور مازن العصيل، أن هذه المبادرة تهدف إلى إبراز الإنجازات والنجاحات الوطنية التي حققها ولا يزال يحققها أبناء وبنات المملكة، وذلك من خلال عرضها عبر منصة رقمية في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي، يتضمن ذلك عمل الفيديوهات المرئية القصيرة التي تستعرض أهم هذه النجاحات والإنجازات في قالب قصصي، وتصميم الانفوجرافيك، الذي يبرز هذه الإنجازات لتصل إلى أكبر شريحة من المجتمع.

وأوضح أن هذه المبادرة تهدف إلى إنتاج البودكاست الصوتي من خلال استضافة هؤلاء الناجحين من مختلف المجالات للحديث أكثر عن إنجازاتهم التي تم تحقيقها، كذلك تهدف إلى تشجيع أبناء وبنات الوطن على تعزيز ثقافة الإبداع والإنجاز والتميّز، والتي بدورها تسهم في الارتقاء بهذا الوطن المعطاء، والذي جعل من هذا الإنسان ركيزة أساسية نحو تحقيق التطلعات.

وأعرب أعضاء ومؤسسي مبادرة إبراز، عن شكرهم لسمو محافظ الأحساء؛ على دعمه المتواصل للمبادرات المجتمعية، وكذلك دعمه للشباب والشابات في مختلف المجالات وتبنّي أفكارهم ومبادراتهم الإبداعية والتي تصبّ في خدمة الوطن والمجتمع، وحثّه على تنفيذها وتطويرها بأعلى معايير الجودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.