“المقبل” في تقنية الأحساء للبنات للاطمئنان على سير العمليات التدريبية

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبلت الكلية التقنية الرقمية للبنات بالأحساء، يوم أمس الأربعاء، نائب المحافظ المكلف للتخطيط وتطوير الأعمال ريم بنت عبد العزيز المقبل، حيث كان في استقبالها عميدة الكلية هبة الحمام.

وتأتي هذه الزيارة انطلاقًا من حرص إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الإطلاع على الوحدات التدريبية، والاطمئنان على سير العمليات التدريبية والمنشأة التدريبية، والتأكد من استكمال البيئة التدريبية.

وفي الأثناء، أجرت المقبل جولة على مرافق الكلية بما فيها المبنى للاطمئنان على تسخير التقنية لتقديم تدريب نوعي عالي الجودة وبكفاءة، ونقل وتوطين الابتكار والمعرفة، حيث تسعى هذه التجربة إلى تحسين العملية التدريبية، كما زارت نادي الموهبة والابتكار ونادي المسارات الرقمية.

وفي بداية الزيارة، التقت قيادات الكلية، تبعه مشاهدة مشاريع المتدربات، واطلعت على عددٍ من مشاريع المتدربات في تخصصي الدعم الفني والبرمجيات التي ستسهم في تعزيز المخرجات التقنية والمهنية، وتحقيق ريادة المملكة في التحول الرقمي والتنمية الوطنية الشاملة.

ومن جانبها، ذكرت عميدة الكلية، أن هذه الزيارة التي تشرفت بها الكلية ما هي إلا حرص من الإدارة العليا بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للاطلاع المباشر على الميدان في الوحدات التدريبية، وفتح قناة التواصل المباشر مع منسوبيها من مدربات ومتدربات واطلاعها على إنجازات الكلية وخططها المستقبلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.