الجيل يدشّن عضوية “جيلاوي” المجانية لمحبيه وجماهيره

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

احتفل نادي الجيل، مساء أمس الأحد، بتدشين عضوية جيلاوي، بحضور رئيس مجلس الإدارة أحمد بن فهد الغنيم، ومجلس إدارته والإدارة التنفيذية للنادي، ونخبة من الإعلاميين والمؤثرين بالأحساء، وشركاء النجاح للعضوية.

وفي البداية، رحّب الغنيم بالحضور وشكرهم على الحرص الكبير والتواجد الدائم في مشاركتهم إنجازات ناديهم، والظهور بصورة مشرفة لناديهم الجيل، كذلك شكر الإدارات التنفيذية بالنادي على ما تقدمه من عمل كبير ساهم في إبراز صورة النادي وتسهيل وصول محبيه إليه، والذي أتى بعد العمل والتكاتف بين جميع الإدارات.

إلى ذلك، قام مدير إدارة الشراكات والرعايات محمد الرويشد، بالتعريف عن عضوية جيلاوي، وذكر أن عضوية جيلاوي مجانية تُقدم لمحبي النادي وجماهيره والمهتمين بشأنه لخلق اتصال فعال بهم يهدف من خلالها النادي لتعزيز علاقته بجماهيره وإشراكهم في الاستطلاع والتقييم وصنع القرار.

وأضاف بأن النادي يقدّم من خلالها الخدمات والمنافع لهم؛ بما يُعزز انتماءهم لناديهم، ويُسهم في زيادة جماهيريته، أيضًا يسعى النادي من خلالها لتسويق العلامة التجارية لشركائه وتسويق منتجاتهم وعروضهم بشكل دوري عبر قنوات التواصل الفعالة مع حاملي العضوية ومن خلال حسابات التواصل الاجتماعي.

وأخيرًا، أجاب الرئيس التنفيذي مروان الذكر الله، على تساؤلات الحضور حول العضوية، وخطط النادي المستقبلية، والإستراتيجية المُعلنة في النادي منذ بداية موسم 2021م، وتستمر حتى عام 2025م لتحقق تطلعات وطموح محبي الكيان الجيلاوي؛ بما يتوافق مع رؤية واستراتيجية وزارة الرياضة.

التعليقات مغلقة.