“النهدي ومدينة الملك فهد الطبية وstc والراجحي والمراعي” ضمن أفضل 500 علامة تجارية بالعالم

وفق قائمة "وورلد براندينج أواردز"..

Estimated reading time: 8 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شهدت النسخة الرابعة عشرة من جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية “وورلد براندينج أواردز”، حصول 500 علامة تجارية من 60 بلد على لقب “أفضل علامة تجارية للعام”، ورحّبت بأكثر من 100 ضيف  من جميع أنحاء العالم للتواصل عن بُعد والاحتفاء بإنجازاتهم في الحفل الافتراضي الأول من نوعه لهذا المنتدى.

وقد ضمّت قائمة أفضل العلامات التجارية الفائزة على الصعيد العالمي كلّاً من “سبوتيفاي”، و”زوم”، و”ياكولت”، و”نتفليكس”، و”أمازون”، و”كوكو”، و”ذا ليجو جروب”، و”نيوتروجينا”، و”نسكافيه”، و”نايك”، و”هاينز”، و”لوريال”، و”ستارباكس”، و”تونغ رين تانغ” في بكين، و”جوجل”، و”شواركوف”، و”فيزا”، تمّ الإعلان عن فوزها خلال الحفل الذي أقيم لأول مرة عبر الإنترنت في قصر كنسينجتون في لندن.

ومن المملكة العربية السعودية، ضمت القائمة كلاً من شركة النهدي الطبية، ومدينة الملك فهد الطبية، وشركة الاتصالات السعودية “إس تي سي”، ومصرف الراجحي، والمراعي.

في حين شملت قائمة الفائزين على الصعيد الوطني على سبيل المثال لا الحصر كلّاً من “تلسترا” (أستراليا)، وبنك بانكوك (تايلاند)، و”تاندواي” (الفلبين)، و”توست بوكس” (سنغافورة)، و”كارفور” (فرنسا)، و”تانيشك” (الهند)، و”إيرلاند” (هونج كونج)، و”سباركو” (إيطاليا)، و”سينارماس لاند” (إندونيسيا)، و”ناتشورال أكوا جيل كيور” (اليابان).

وقد اختيرت 12 علامة تجارية فحسب للحصول على جائزة أفضل علامة تجارية على الصعيد الإقليمي لهذا العام، شملت “فارم هاوس”، و”إتش أند إم”، و”مستر دي.آي. واي”، و”دي لونغي”، و”باندورا” – وتمثّل الجائزة إنجازاً لا تستطيع نيلها سوى قلة مختارة من الجهات من خلال عملية الترشيح والتحكيم والتقييم الفريدة التي ينفّذها المنتدى، وتشترط مشاركة المستهلكين بالتصويت، الذي يُشكّل نسبة 70 في المائة من عملية التقييم لتحديد العلامة التجارية المفضّلة لدى الجمهور.

وفي معرض تعليقه، قال رئيس مجلس إدارة منتدى “وورلد براندينج فوروم” ريتشارد روولز: “كان عام 2021 عاماً صعباً للغاية بالنسبة إلى جميع الشركات حول العالم. فقد فرض تفشي جائحة ’كوفيد-19‘ على الكثير من العلامات التجارية التكيّف مع هذا الوضع الطبيعي الجديد، بالتالي، تحتفي جوائز ’وورلد براندينج أواردز‘ بالجهود التي بذلتها هذه المؤسسات على صعيد تكوين العلامات التجارية والتسويق. لقد نالت كلّ علامة تجارية فائزة محبّة مستهلكيها وثقتهم، وما جوائزنا إلا خير دليلٌ على ذلك”.

وتلقيى أكثر من 1.3 مليون تصويت من قبل المستهلكين منذ إطلاق هذه الجوائز، في حين شارك هذا العام ما يزيد عن 345 ألف مستهلك حول العالم في عملية الترشيح. تجدر الإشارة إلى أنّه يوجد ما يعادل 7 علامات تجارية فائزة في كلّ بلد فقط، الأمر الذي يُثبت أنّ الفوز بجائزة “وورلد براندينج أواردز” يمثّل إنجازاً رائعاً بالفعل.

فيما تولّت مُقدمة البرامج التلفزيونية جيما فورتي تقديم الحفل، ويُخطط المنتدى للعودة إلى قصر كنسينجتون العام المُقبل.

هذا، وللمزيد من المعلومات ولمعرفة القائمة الكاملة للفائزين، ويمكن زيارة الرابط الإلكتروني التالي: awards.brandingforum.org.

جدير بالذكر أن جوائز “وورلد براندينج أواردز” تعدّ الجوائز الممتازة التي يقدمها منتدى تكوين العلامات التجارية العالمي “وورلد براندينج فوروم”، وهو مؤسّسة غير ربحيّة مُسجّلة. وتكرّم الجوائز إنجازات عدد من أفضل العلامات التجارية حول العالم.

التعليقات مغلقة.