جامعة الملك فيصل تستهدف قيادات المؤسسات الحكومية ببرنامج لتنمية مهاراتهم

بمشاركة 22 جهة مستفيدة..

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

أطلقت جامعة الملك فيصل، مطلع هذا الأسبوع، برنامج تنمية مهارات قيادات المؤسسات الحكومية، تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، حيث استهدف البرنامج القيادات العليا ومسؤولي الشراكة المجتمعية ورؤساء الإدارات والإعلاميين في تلك القطاعات بمحافظة الأحساء.

وبدوره، ذكر رئيس الجامعة أن هذه البرامج النوعية تم إعدادها بعناية لتحقيق التكامل مع جهود تطوير رأس المال البشري في مؤسسات القطاع الحكومي، كما تأتي مساهمة من الجامعة في برنامج رؤية المملكة 2030 نحو تنمية القدرات البشرية.

ومن جانبه، أشاد وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور مقبل بن مشاري العيدان، بحجم الإقبال والمشاركة المجتمعية في هذه البرامج، والتي ترسخ دور الجامعة نحو المسؤولية المجتمعية، وحرصها على توطيد علاقاتها وشراكاتها مع المجتمع.

في حين، بيّن المشرف على إدارة تطوير الشراكة المجتمعية الدكتور محمد بن عبد العزيز العيد، أن البرنامج يشتمل على (٨) برامج تخصصية تقدم في (٤٨) ساعة تدريبية، وبمشاركة (٢٢) جهة مستفيدة، وتتضمن محاور في مجالات التخطيط الاستراتيجي، وبناء آليات الشراكة المجتمعية، وتحقيق الاستدامة المؤسسية، وأدوات رقمية عصرية للمتحدثين الرسميين، ومهارات الإلقاء والتأثير، وفنون صياغة الخطابات الرسمية.

التعليقات مغلقة.