بالصور.. ابتدائية مكة المكرمة بالمبرز تستقبل طلابها بالهدايا وتهيئهم بمسابقات متنوعة

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

استقبلت مدرسة مكة المكرمة الابتدائية بالمبرز، صباح أمس الأحد، مجموعة A واليوم الاثنين، مجموعة B، من طلابها بعد انقطاع عن الدراسة الحضورية استمرَّ لمدة سنتين؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقد كان في استقبال الطلاب إدارة المدرسة ومعلموها وإداريوها، بحضور ومشاركة مشرفين من الإدارة العامة للتعليم ممثلةً في إدارة التوجيه والإرشاد عبدالرحمن النصيحة، ومن إشراف مادة الاجتماعيات بمكتب تعليم المبرز عبدالمنعم المسلم.

وفي السياق، زار المدرسة صباح اليوم الاثنين، مشرف الصفوف الأولية حزام المطيري، فيما قام رواد الصفوف الأولية، بعد الاستقبال، بجولة مع طلابهم داخل المدرسة؛ لتعريفهم بمرافقها ولتهيئتهم للدراسة الحضورية، إلى جانب عمل مسابقات متنوعة للطلاب تم خلاها توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين.

إلى ذلك، وزّع مدير المدرسة حمد الغوينم ووكيلها رفدان الزمامي، الهدايا على الطلاب داخل الصفوف.

هذا، وقد أعد الحفل المصغر، الذي طبقت فيه الاحترازات الصحية التي أوصت بها وزارتا الصحة والتعليم، كلٌ من مدير المدرسة، ووكيلها، ورائد النشاط إبراهيم الحسن، والموجه الطلابي عبدالله القرني، وإبداعات التصاميم والمونتاج المساعد الإداري حسين العامر، وذلك بمشاركة معلميّ التربية البدنية عبدالعزيز المويس، وجمال الملحم، وخالد بوسحه، ونسَّقهُ إعلاميًا الموجه نواف الجري، بمشاركة نخبة من أعضاء ولجان الاستقبال للعودة الحضورية.

التعليقات مغلقة.