الفتح يستأنف تدريباته بعمليات الإحماء ومناورة تكتيكية وسط غياب الدوليين

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء أمس الأحد، تدريباته، على ملعب النادي الرديف بالأحساء، بعد الإجازة التي منحها المدير الفني اليوناني السيد دونيس للاعبين لمدة 16 يومًا؛ بسبب فترة توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ لمشاركة منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم 2022م، والتي خاض خلالها مواجهتي الصين وإستراليا، وأعلن تأهله رسميًا للمونديال متصدرًا لمجموعته.

وقد انطلقت التدريبات بعمليات الإحماء، ثم تدريبات لياقية من خلال تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات؛ أدت كل مجموعة تدريبات متنوعة من خلال المرور بين الأقماع والقفز على الحواجز، بعدها أجرى دونيس تدريبات تكتيكية، حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين، وأقام مناورة على مساحة نصف الملعب.

وقد غاب عن التدريبات اللاعبون الدوليون فراس البريكان، ونواف بوشل، وخليفة الدوسري، والبيروفي كريستيان كويفا، والجزائري سفيان بن دبكة، الذين منحوا إجازة لمدة أسبوع، فيما واصل الثلاثي عمار الدحيم، وزياد الجري، وفهد الحربي، برنامجهم التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وحظيت انطلاقة التدريبات بحضور إداري كبير تقدمه رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق، ونائبه عبدالرحمن الحماد، والمدير التنفيذي أحمد العيسى، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

التعليقات مغلقة.