القطاع الشرقي بالحرس الوطني يقيم حفل معايدة للموظفين والمرضى المنومين

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في القطاع الشرقي، مؤخرًا، حفل المعايدة لموظفيها ضمن برنامج احتفالي أعد بهذه المناسبة، والذي حضره عدد كبير من الموظفين.

ويأتي هذا الحفل في إطار حرص الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في جميع مستشفياتها وقطاعاتها، على التواصل الدائم مع موظفيها ومشاركتهم المناسبات المختلفة، ومنها مناسبة عيد الفطر السعيد.

ويعد هذا الاحتفال فرصة لالتقاء الموظفين باختلاف تخصصاتهم وإداراتهم، لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتزيد هذه الاحتفالية من أواصر المحبة والأخوة، وتحقق مبدأ العمل وفق منظومة الأسرة الواحدة التي هدفها الرئيس تقديم أفضل خدمة طبية للمريض.

وقد أقيم الاحتفال الأول في الفترة الصباحية في مستشفى الملك عبد العزيز بالأحساء، وفي الفترة المسائية في مستشفى الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام، وسط حضور إداري كبير، إلى جانب مجموعة كبيرة من الموظفين.

جدير بالذكر أن هذا النشاط يأتي ضمن مجموعة كبيرة من البرامج والأنشطة والفعاليات المجدولة ضمن أجندة معدة تحرص الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني على تنفيذها لموظفيها.

ومن جهة أخرى، احتفل مستشفى الملك عبد العزيز ومستشفى الإمام عبد الرحمن بن فيصل، في أول أيام العيد مع المرضى بهذه المناسبة، من خلال توزيع الهدايا والورود عليهم؛ إيمانًا من الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالواجب تجاه المرضى المنومين بأن يعيشوا ساعات العيد الأولى في سعادة وكأنهم في منازلهم، وذلك من خلال زيارتهم وتبادل التهاني معهم وتقديم الهدايا والورود، ومشاركة الموظفين الذين يعملون خلال هذا اليوم بعيدًا عن أسرهم؛ ما يجعل الاحتفال بالعيد في المستشفى ذا طعم خاص.

التعليقات مغلقة.