ضمن جهودها لدعم استمرارية التعليم.. stc تشارك في مؤتمر ومعرض التعليم الدولي 2022

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تشارك stc، كممكّن رقمي في مؤتمر ومعرض التعليم الدولي ICEE2022، والذي تنظمه وزارة التعليم تحت عنوان “التعليم في مواجهة التحديات فرص وتحديات”.

يأتي دعم  stc للمؤتمر ضمن دورها كممكّن رقمي رائد في المملكة وضمن جهودها لدعم مسيرة التحول الرقمي في القطاع التعليمي بالمملكة، حيث قدمت stc عددًا من المبادرات والدعم الرقمي لمنصات التعليم خلال فترة جائحة كورونا لضمان استمرارية التعليم وضمان وصوله للطلاب كافة في جميع أنحاء المملكة.

وقد حرصت stc على توفير خدمات الاتصال للمستخدمين المجاني للمنصات والقنوات التعليمية، ورفع الطاقة الاستيعابية للشبكة بتوزيع الحركة لضمان استمرارية أنشطة التعليم عن بعد كافة، والذي يعد ركنًا رئيسيًا في التحول الرقمي الذي تشهده المملكة.

وعكست هذه الجهود جاهزية البنية التحتية الرقمية لقطاع التعليم، والتي ساهمت stc بتوفيرها، ونتج عنها تميّز المملكة في تحقيق منجزات نوعية في تطوير منظومة التعليم عن بعد واستمرار العملية التعليمية.

ويناقش المؤتمر تحديات التعليم والحلول المساهمة في تجاوز الأزمات ومتطلبات تطوير البنية التحتية للتعليم عن بُعد؛ سواء عبر الإنترنت أو من خلال القنوات التعليمية، ويتضمن المؤتمر مشاركة عدد من الجهات التعليمية وشركات البرمجيات والتقنيات التعليمية، ويتناول المؤتمر سبل تطوير القدرات التعليمية عن بُعد لدى الطاقم التعليمي وضرورة التكيّف والتأقلم مع الظروف المستجدة والأزمات.

التعليقات مغلقة.