الأمير سعود بن طلال يستقبل مجلس إدارة بر الأحساء ويطلع على أبرز برامج الجمعية

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الأحساء، اليوم الأحد، في مكتب سموه بديوان المحافظة، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر، بحضور وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وأمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر، والذين قدّموا لسموه التهنئة؛ بمناسبة الثقة الملكية بتعيين سموه محافظًا للأحساء.

وفي الأثناء، اطلع سموه على العرض التعريفي لأهم وأبرز برامج وأنشطة الجمعية، والذي قدمه أمين عام الجمعية، مشيدًا سموه بالدور الذي يقوم به القطاع الثالث، وأهمية التكامل مع الجهات الأخرى لدعم العمل الاجتماعي بالأحساء؛ وفق توجهات وخطط استراتيجية تسهم في خدمة فئات المجتمع المختلفة، سائلًا الله لهم التوفيق والسداد للجميع.

وحثّ سموه الجمعية على بذل المستطاع في سبيل خدمة المحتاجين والمجتمع، ومواصلة التميز في خدمة المستفيدين؛ وفق رؤية المملكة 2030، وما تقدمه حكومتنا الرشيدة من دعم واهتمام لا محدود للجمعيات الخيرية.

ومن جانبه، قدم نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر، تقريرًا لسمو محافظ الأحساء لبرامج الجمعية وما تقدمه للمستفيدين من خدمات إغاثية وتنموية، وما حققته من جوائز كبرى تدل على أن الجمعية تسير بخطى وأهداف مدروسة.

وأعرب الجبر، عن بالغ شكره لسمو محافظ الأحساء؛ نظير الدعم اللامحدود وما يوليه سموه من اهتمام ومتابعة لبرامج وأنشطة الجمعية، مؤكدًا أن كل المنتسبين للجمعية سيبذلون قصارى جهدهم للرقي باسم الجمعية من خلال تقديم الخدمات النوعية والرعوية كافة لمستفيديها بشكل خاص وأبناء المجتمع بشكل عام.

التعليقات مغلقة.