سمو محافظ الأحساء يستقبل “العسكر” ويبحث تحويل عقارات الدولة إلى فرص تنموية واقتصادية

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم الأربعاء، في مكتب سموه بمقر المحافظة، نائب محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة حمزة بن عبد العزيز العسكر، الذي قدم لسموه ونيابة عن منسوبي الهيئة، التهنئة بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه محافظا للأحساء.

بدايةً، رحّب سموه، بالعسكر والوافد المرافق له، واستمع سموه لشرح عن مهام الهيئة العامة لعقارات الدولة ودورها في حماية عقارات الدولة ورفع كفاءتها الإنتاجية والاقتصادية عبر حلول ابتكارية.

وبحث سموه تحويل عقارات الدولة إلى فرص تنموية واقتصادية بالشراكة مع القطاع الخاص، خصوصاً في محافظة الأحساء لما تتمتع به من عمق تاريخي وثقافي، إلى جانب استعراض أهم الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال العام 2021م، والتي تسهم في تحقيق رؤيتها في تعظيم فاعلية عقارات الدولة وتحقيق تنمية مستدامة.

وأشاد سمو محافظ الأحساء بإستراتيجية الهيئة وما حققته من إنجازات ونقلات نوعية أسهمت في رفع كفاءة استخدام عقارات الدولة وحمايتها واستغلالها واستثمارها على النحو الأمثل.

هذا، وقد حضر الاستقبال وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، ومدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بمحافظة الأحساء فراس العويفير، وعدد من منسوبي فرع الهيئة.

التعليقات مغلقة.